أفادت تقارير صحفية إسبانية بأن هناك اجتماع سيُقام في برشلونة غدًا الثلاثاء، لتحديد بعض الأمور بشأن انتخابات رئاسة النادي وميركاتو الشتاء.

خوان لابورتا وفيكتور فونت وتوني فريكسا، الثلاثي المرشح لانتخابات رئاسة نادي برشلونة، على دراية تامة بالاجتماع الذي سيعقد غدًا في مكاتب كامب نو.

طالع أيضًا.. موندو تكشف موقف أعضاء برشلونة من التعاقد مع جارسيا في يناير

صحيفة "ماركا" الإسبانية، أفادت بأن كارليس تويسكويتس الرئيس المؤقت وبقية الأعضاء، يدركون أن كل شيء يشير إلى أن الانتخابات ستكون 7 مارس، بعدما كانت من المفترض أن تقام أمس 24 يناير، ولكن تم تأجيلها بسبب تفشي فيروس كورونا.

القضية الأخرى التي سيتم طرحها على الطاولة، هي سوق الانتقالات الشتوية، المتبقي منها أسبوع واحد فقط، ولم يتعاقد النادي الكتالوني مع أي لاعب حتى الآن.

إيريك جارسيا مدافع مانشستر سيتي هو الهدف الأساسي في ميركاتو الشتاء، إذا قرر النادي ضم أي لاعب، وعدم التأجيل للصيف المقبل.

الوضع الاقتصادي الصعب الذي يعيشه نادي برشلونة، يجعل وصول إريك جارسيا في ميركاتو الشتاء صعبًا، على الرغم من الجهود الذي يبذلها النادي واللاعب نفسه لكي تتم الصفقة.

النادي يسعى للاتفاق مع اللاعب وضمه بدون مقابل في الصيف المقبل، لكن هناك اهتمام من العديد من الأندية لضمه، وهو ما يخشاه برشلونة، لذلك سيكون هناك اجتماع غدًا للوصول إلى حل بشأن لاعب البلوجرانا السابق.