وضحت إذاعة "أوندا ثيرو" الإسبانية موقف إدارة نادي ريال مدريد النهائي بشأن تجديد عقد القائد، سيرجيو راموس، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري 2020/2021.

المفاوضات جارية في الوقت الحالي بين راموس وإدارة ريال مدريد، ولكن هناك تعنت من قبل النادي الإسباني حيث يقدم عرضًا لمدة موسم واحد فقط للمدافع المخضرم.

هذا ما يرفضه راموس في الوقت الحالي، كما أشارت التقارير الإخبارية في الأسابيع الماضي، حيث طلب من إدارة ريال مدريد على الأقل التجديد لمدة موسمين.

اقرأ أيضًا.. ماركا: زيدان يتوجه بطلب لـ راموس بشأن تجديد عقده مع ريال مدريد

سيرجيو راموس وفلورنتينو بيريز

من هنا بدأت الأزمة بين الطرفين، ودخلت بعض الأندية على رادار راموس وعلى رأسها باريس سان جيرمان الذي يرغب في ضم الإسباني وتقوية دفاعه في السنوات المقبلة.

وبحسب الإذاعة الشهيرة، لا ينوي رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، تغيير خططه بشأن مستقبل راموس رغم الضغوط الإعلامية ورغبة المدرب، زين الدين زيدان، في الاحتفاظ بقائده.

ووضع بيريز سياسة شهيرة في تجديد عقود لاعبي ريال مدريد وهي من يتخطى حاجز الثلاثين عامًا يتم التجديد له لمدة موسم واحد فقط.

وهذا قد يعطي باريس سان جيرمان فرصة كبيرة من أجل إقناع راموس بالانضمام إليهم في نهاية الموسم الحالي مع وجود إمكانية لضم قائد برشلونة، ليونيل ميسي، لتكوين فريق قوي قادر على الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا.