تحدث أحمد دويدار مدافع نادي زد أحد أندية القسم الثاني في الدوري المصري، عن كواليس رحيله عن الزمالك ورفضه لعرض الأهلي في موسم 2014.

طالع | رسميًا.. نادي زد يعلن التعاقد مع أحمد دويدار

وكان دويدار قد انضم إلى الزمالك من فريق اتحاد الشرطة، وقضى 3 سنوات منذ 2014 حتي 2017، داخل صفوف الأبيض.

وقال دويدار خلال تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة "أون تايم سبورت": "نادي الزمالك اسم كبير، وتربيت في قطاع الناشئين، وبالنسبة لي حلم حياتي كان العودة للنادي".

وأضاف: "أعتقد عندما انتقلت إلى الزمالك كانت وقتها أقوى صفقة في آخر 15 سنة، وهذا بسبب أن هذه الفترة كان معظم اللاعبين ينتقلون للأهلي لأنه كان أكثر استقرارًا".

وتابع: "أنا كنت أول لاعب وقع للزمالك في الفريق الذي حصل على الدوري والكأس، من تعامل معي في الصفقة كان أحمد سليمان، وأقنعت معروف يوسف وخالد قمر الانضمام إلى الزمالك".

وواصل: "الأهلي عرض في هذا التوقيت مبلغ أكبر بكثير، ولكن أنا كانت أمنية حياتي العودة لنادي الزمالك، لأني تربيت في الزمالك".

وأكمل: "من أسباب رحيلي كان أحد أعضاء الجهاز الفني وليس مجلس الإدارة، أنا لم يكن لدي مشاكل مع مرتضى منصور، بل أحبه جدًا".

وأتم: "وارد لأنني كنت أدافع عن مرتضى منصور الناس تتهمني بأنني كنت أنقل له الأخبار، أنا كنت أدافع عنه لأنني شاهدت طفرة في النادي، تربيت في الزمالك في قطاع الناشئين وأثناء التدريبات كنت أرى (الخرفان والراعي الخاص) بهما يدخلان معنا في التدريبات، لأنه لم يكن هناك بوابة للنادي".