كشفت شبكة "يورو سبورت" العالمية أن تجديد عقد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، ليس أولوية داخل بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في الوقت الحالي.

وازدادت التكهنات بشكل ملحوظ في الفترة الماضية حول مستقبل محمد صلاح، بعد تصريحاته التي أدلى بها لصحيفة "آس" الإسبانية ببداية السنة الحالية والتي لمح فيها بأن بقاءه في ليفربول بيد الإدارة.

وربطت التقارير الإخبارية في الفترة الماضية مهاجم ليفربول ومنتخب مصر بإمكانية الانتقال إلى أحد عملاقي الدوري الإسباني برشلونة وريال مدريد في نهاية الموسم الجاري.

اقرأ أيضًا.. كلوب: مستقبل محمد صلاح لن يعطل موسم ليفربول

فيرجيل فان دايك

اقترح بعض الخبراء في الدوري الإنجليزي واللاعبين السابقين في ليفربول أن يقدم النادي عقدًا جديدًا لهدافه على مدار السنوات الثلاث الأخيرة.

ولكن على الرغم من ذلك وبحسب الشبكة الشهيرة، لا يفكر ليفربول في تقديم أي عرض لتجديد عقد محمد صلاح وزيادة راتبه ليضمن بقاءه لما بعد يونيو 2023 وهو موعد نهاية عقده.

وبحسب الصحيفة، يضع ليفربول مدافع الفريق الأول لكرة القدم، فيرجيل فان دايك، في المرتبة الأولى متفوقًا على محمد صلاح، ويريد النادي الإنجليزي أن يجعل الهولندي الأعلى دخلًا على الرغم من أن عقده الحالي مستمر حتى يونيو 2025.

وبالتالي، ستتوجه الأنظار نحو محمد صلاح لمشاهدة رد فعله على قرار ليفربول، ولكن كل التقارير تشير إلى أن العلاقة بين الهداف المصري وليفربول ليست على ما يُرام.