تحدث ديفيد بيتوني مساعد زين الدين زيدان عن فوز فريقه ريال مدريد في مينديزوروزا أمام ديبورتيفو ألافيس برباعية لهدف، لأن زيدان لم يتواجد بعد أن أثبتت إصابته بفيروس كورونا.

واكتفى ذراع زيزو ​​الأيمن بالإشادة بالأداء الجيد للاعبي ريال مدريد، وأوضح حديثه مع زيدان، كما كشف سبب استبدال إيدين هازارد.

وقال بيتوني في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "كان فوزًا مستحقًا، استحوذنا على الكرة وقدمنا ​​مباراة جيدة، كنا جادين جدًا في الدفاع لأنهم أقوياء في الانتقالات ويقاتلون على كل الكرات، سعداء جدًا بلعبة الفريق".

وأضاف: "في المباريات الأخيرة كنا نستحق أكثر من ذلك بقليل، اليوم كان جهد اللاعبين هائلاً، لعبنا بشكل جيد للغاية وسيكون مفيدًا للتحضير للمباراة القادمة، ضد ليفانتي"

وتابع بيتوني: "أنا سعيد حقًا بجهود الفريق، بالأمس أعددنا المباراة جيدًا واللاعبون قدموا أداءً رائعًا، أن ألافيس يلعب الكرات الطويلة، لذلك كانت الفكرة الأولى هي تجنب هذه الكرات".

وأكد: "في مدريد عندما نخسر مباراة، هناك انتقادات وضغوط للمباراة القادمة، تعودنا على ذلك، لدينا خبرة، نحن نعلم أنه في كل مرة نسقط سننهض".

اقرأ أيضًا.. بنزيما: سعيد بهدف هازارد وأتمنى أن يكتب قصة جديدة مع ريال مدريد

وبشأن التبديلات وتواصله مع زيدان، أردف: "بالنسبة للتغييرات أردت أن أعرف ما يعتقده زيدان لأنه المدرب وأهم شخص".

وعن استبدال هازارد، أوضح بيتوني: "هازارد بخير، استبدلته لأنني أردت أن أضع فينيسيوس في مكان أكثر عمودية، لقد مر إيدن بموسم ونصف صعب مع الإصابات، عليك أن تتحلى بالصبر، رغم أننا نعلم أن الصبر في مدريد معقد".

وشدد: "نحن نثق به كثيرًا واليوم قدم مباراة جيدة، لعب 63 دقيقة بشكل جيد، سجل وصنع هدفًا، رأينا نسخة مميزة منه اليوم، هازارد لديه موهبة ونحن بحاجة إليه".

وكشف بيتوني عن الحديث مع زيدان، متابعًا: "من الواضح أنه كان سعيدًا جدًا بسلوك الفريق ولعبه، أخبرني أن أهنئ اللاعبين كما كان سيفعل لو كان معنا؛ لا شيء مميز، نحن نعلم أن كل مباراة هي قصة مختلفة، سعيد بموقف الفريق، الآن للراحة والاستعداد لمباراة ليفانتي".

وامتدح بيتوني لاعبه لوكا مودريتش: "إنه لاعب جيد للغاية، ويتعاون بشكل جيد للغاية، نحن لا ننظر إلى عمر مودريتش، نرى أنه يعتني بنفسه، وأنه يتدرب بشكل جيد ويؤدي بشكل جيد للغاية في أيام المباريات".

وأتم بشأن فارق النقاط مع المتصدر أتلتيكو مدريد: "نفكر في مباراة تلو الأخرى، لا ننظر إلى الفرق الأخرى، إذا كان أتليتي في الصدارة، فذلك لأنه يتمتع بقدر أكبر من الاستمرارية ويستحق ذلك، سنقاتل في كل مباراة لخفض فارق النقاط، يبقي الكثير وعلينا أن نركز على أنفسنا وليس على الآخرين".