أكد عبد الحليم علي مدير الكرة بنادي الزمالك أن التحكيم ظلم فريقه في مباراة أسوان أمس بمنافسات الدوري المصري الممتاز.

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الزمالك وأسوان، التي أقيمت ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر البطولة المحلية.

وقال عبد الحليم علي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "تايم سبورتس2":"أنا ظُلمت اليوم، وأقول للجماهير المصرية جميعًا أننا ظُلمنا، ليس معنى أنني مدير كرة أن أقف على الخط فقط، أنا لا أتحدث بسوء، وأحترم الجميع وأساند الحكام".

وأضاف: "طلبت من الحكم الرابع في مباراة أمس أن يخبر حكم الساحة بأن يعود لتنقية الفار، وأنا مدير الكرة بالزمالك ولم أخطئ في حق الحكام وأساندهم دائمًا، لماذا تجعلني أتجه نحو طلب حكم أجنبي وأنا أساندك منذ بداية الموسم؟".

وأكمل: "معنا لاعبين رجال ومحترمين وملتزمين بالتعليمات، ونادرًا ما يحدث أن يكونوا اللاعبين عصبيين عبر السوشيال ميديا، وهذا ليس مشكلة بالنسبة لي والجميع ملتزم".

وأردف: "ننافس بشرف وقوة في ظل وجود ضغط في الجدول، الفريق يؤدي أداء ولا أروع، لم نُصِدر بيانات أو نعترض بسبب سفرنا الكثير، لن نعترض على تحكيم أو على أي شئ لأن هدفنا المنافسة".

وتابع: "أشكر اللاعبين على الأداء وأطالب جماهير الزمالك بألا يحزنوا لأن اللاعبين أدوا ولم يوفقوا ولعبوا في ظروف غير طبيعية، لكنها مشيئة الله".

طالع | خالد الغندور: اتحاد الكرة لم يرد على الأهلي وأصدر بيانه بعد مباراة الزمالك

وأوضح: "لدينا لاعبين رجال وسنغلق الصفحة وسنركز على مباراة الخميس، وباتشيكو أصر أن يحضر اللاعبون مبكرًا غدًا ليتحدث معهم قبل الاستعداد للمباراة المقبلة".

واختتم: "مع كل تقديري واحترامي للتحكيم وأنا مساند لهم وسأظل، ولكننا تعرضنا للظلم، وهذا ردًا على من يقول أين مدير كرة الزمالك، نحن محترمين ولا (نشوح) أو ونعترض بأسلوب غير لائق".