أعرب المدرب الإسباني، ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي آرسنال، عن خيبة أمله، عقب إقصاء فريقه من مُسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، عقب الهزيمة من ساوثهامبتون.

آرسنال سقط خارج قواعده على ملعب "سانت ماري"، بهدف عبر النيران الصديقة، سجّله جابرييل مدافع الجانرز في مرماه، ليودع كأس إنجلترا من دور الـ32 (طالع تقرير المباراة).

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "أنا مُحبط للغاية، لأننا أردنا مواصلة المنافسة، لقد كان لدينا حلم في هذه المسابقة، كما فعلنا في الموسم الماضي، وخاب أملي أيضًا من الطريقة التي استقبلنا بها الهدف".

وأضاف: "لم نتعامل بشكل جيد في منطقة الجزاء، ومنحنا خصمنا فرصة التقدم في النتيجة، ولكنني لا يُمكنني لوم جهود اللاعبين في الطريقة التي حاولوا بها طوال المباراة وحاولوا تسجيل الهدف في الشوط الثاني بالطريقة التي فعلناها، لكن هذا لم يكن كافيًا لأننا استقبلنا هدفًا وصنعنا فرصًا ولكن الحظ لم يكن معنا".

اقرأ أيضًا.. أرتيتا يوضح آخر تطورات انتقال أوديجارد لـ آرسنال

وواصل: "أنا لست سعيدا بما فعلناه في بداية لقطة الهدف الأول، نحن نعلم في أي وقت يتعين علينا إيقاف الخصم، لم نتصرف بشكل صحيح، ثم دفعنا الثمن".

وأكمل: "ربما اليوم جابرييل، كان يُعاني لأنه لم يُشارك كثيرًا مؤخرًا، مُنذ إصابته بـ كورونا، لم يتدرب كثيرًا، ولكنه ظهر بشكل جيد في التدريبات".

وأتم تصريحاته قائلًا: "علينا ألا نقلل من ما يفعله ساوثهامبتون أيضًا، لأنهم فريق يجعلون الأمور صعبة حقًا، من الصعب اللعب ضدهم بسبب المُهاجمين الذين يملكونهم".