كشف المدرب الإيطالي، أندريا بيرلو، المدير الفني لنادي يوفنتوس، آخر تطورات لاعبيه المُصابين قبل مباراة بولونيا في السيري آ.

يوفنتوس يستقبل ظهر غد الأحد، نظيره بولونيا، على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن لقاءات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإيطالي.

وقال بيرلو في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "شُفي جميع المصابين تقريبًا، كييزا أصبح على ما يُرام، ديميرال تدرب بشكل طبيعي، كيليني عاني بالفعل من آلام في الظهر، ولكنه لا يزال قادرًا على اللعب، سأختار بينه وبين ديميرال للعب غدًا".

وأضاف: "كلمة السر في المرحلة الحالية، هي الاستمرارية، نحن نعلم أنه في هذا الصدد يجب أنّ ننمو ونعمل على ذلك، والبعض لاحظ ذلك، نحن بحاجة إلى التحسّن لأننا أهدرنا بعض النقاط، وهذا ليس أمرًا جيدًا".

اقرأ أيضًا.. بيرلو يوضح سبب مُعاناة يوفنتوس ويؤكد: التتويج بالسوبر الإيطالي يمنحنا الثقة

وعن بعض التغييرات التكتيكة في الفريق مؤخرًا بوضع كييزا كجناح أيسر: "إنه قادر على اللعب على اليسار أو اليمين، وكولوسيفسكي يستطيع القيام بالعديد من الأدوار المُختلفة، لمساعدة رونالدو".

وتابع: "كولوسيفسكي مرّن للغاية ويُكن أنّ يقوم بالعديد من الأدوار المُختلفة، تمامًا مثل ماكيني الذي يمنحنا القوة والحيوية".

واختتم تصريحاته بالحديث عن مرشحه للفوز بالسكوديتو هذا الموسم قائلًا: "هُناك خمسة أو ستة فرق تتنافس، لكن الفريق الذي يجب التغلب عليه الآن هو ميلان، لأنهم في الصدارة، لدينا الكثير من الاشتباكات وجهًا لوجه من الآن وحتى أبريل، وسنرى في النهاية ما سيحدث".

يوفنتوس يُعاني من تذبذب في النتائج هذا الموسم، إذ يتواجد في المركز الخامس في سلم التتريب برصيد 33 نقطة، وبفارق 10 نقاط كاملة عن ميلان المُتصدر، مع وجود مباراة مؤجلة له.