أجرى الدولي الإنجليزي جيمس ميلنر، متوسط ميدان فريق ليفربول، حوارًا مع الموقع الرسمي لناديه، تحدث من خلاله عن مباراة ليفربول القادمة ضد مانشستر يونايتد، في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ليفربول يحل ضيفًا على مانشستر يونايتد، غدًا الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن لقاءات دور الـ32 بكأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال ميلنر: "نحن نعرف مانشستر يونايتد جيدًا، في مباراتنا الماضية أمامهم، هُناك بعض الأمور سارّت على ما يُرام، نحن نريد الاستمرار في القيام بهذه الأمور، وهُناك بالتأكيد أشياء نُريد تغييرها، سنستعد بكل قوتنا من أجل هذه المباراة".

وأضاف: "مباريات مانشستر يونايتد دائمًا ما تكون خاصة لـ ليفربول، دائمًا في كل موسم الجميع ينتظرون مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، هُناك دائمًا تنافس بين كلا الفريقين".

وواصل: "أنا كمُشجع لـ ليدز يونايتد نشأت على كره الجانب الأحمر من مانشستر، كما هو الحال هُنا في ليفربول، ولكن نحترمهم أيضًا، يُمكننا أنّ نقول إنه كره مُحترم!، إنهم يتمتعون بموسم جيد ونحن نريد الفوز عليهم".

اقرأ أيضًا.. سولشاير لـ كلوب: لا أتفهم تصريحاتك حول دفاع مانشستر يونايتد أمام ليفربول!

وأردف: "هدفنا الفوز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم، إنها مُسابقة خاصة، لم نفز بها مؤخرًا، وبالنسبة لنادٍ مثل ليفربول، فأنت تُريد دائمًا الفوز بكل الألقاب، ولكن لا يزال هُناك طريق طويل لنقطعه في هذه المُسابقة، نريد فقط الفوز في المباراة القادمة، ثم سنرى ما سيحدث".

وبسؤاله عن تراجع نتائج ليفربول وما إذا كان غياب الجماهير هو السبب وراء ذلك، أجاب: "لا أريد استخدام هذا العذر، كل الفرق تفتقد هذه الميزة، لذا نحن بحاجة إلى القيام بكل الأمور بشكل أفضل".

وأتم تصريحاته قائلًا: "مُشجعو ليفربول مُذهلون، يساعدونا دائمًا وبالنسبة لنا هم بمثابة دافع بسبب الصراخ ودعمهم وهذه الأشياء، إنه لأمر مُخيب لأنهم ليسوا معُنا، ولكن الآن الأمر متروك لنا من أجل إسعادهم والخروج من هذه النتائج السلبية".