كشفت تقارير تركية وجود صعوبة في انتقال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مصطفى محمد، إلى صفوف جالطة سراي خلال الميركاتو الشتوي الحالي وقبل انتهاء شهر يناير.

وارتبط اسم مصطفى محمد في الفترة الماضية بإمكانية الانضمام إلى جالطة سراي، بجانب وجود اهتمام قوي من طرف سانت إيتيان ولكن لم يتواصل كلا الفريقين إلى اتفاق مع الزمالك.

وبحسب شبكة "Aslan Arenasi" التركية، يعاني جالطة سراي من نفس مشكلة سانت إيتيان المالية، وبالتالي، لن يستطيع دفع مبلغ الصفقة كاملة إلى الزمالك.

اقرأ أيضًا.. مصطفى محمد وبنشرقي في قائمة الزمالك لمباراة أسوان

فاتح تريم

طلب نادي الزمالك من جالطة سراي الحصول على قيمة الصفقة بالكامل للموافقة على رحيل مصطفى محمد، لكن النادي التركي عرض دفع مليون دولار في يناير والمبلغ المتبقي على دفعتين آخرتين في يونيو وديسمبر المقبلين وهو ما رفضته الإدارة في الزمالك.

وبالتالي، انسحب جالطة سراي من المفاوضات وتجمدت الصفقة في الأيام الماضية، لكن ربما تُفتح مرة أخرى قبل نهاية يناير لأن هناك إصرارا كبيرا من طرف المدرب فاتح تريم، على ضم مصطفى محمد.

وأفادت الشبكة التركية أن هناك رغبة من طرف المهاجم في الانتقال إلى جالطة سراي وهو ما عبر عنه في آخر اجتماع بينه وبين إدارة الزمالك.