فجرت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن أزمة ظهيره الأيمن، أشرف حكيمي، المنتقل من ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الماضي.

وانضم المغربي الدولي إلى العملاق الإيطالي، ولكن إدارة إنتر ميلان لم تدفع حتى الآن الدفعة الأولى المتفق عليها إلى ريال مدريد وفقًا للعقد المُبرم بين الناديين.

ويعاني إنتر ميلان من مشاكل مالية وإدارية كبيرة في الفترة الحالية، تمنعه من توفير مبلغ 10 ملايين يورو لدفعها لصالح ريال مدريد وكانت مستحقة في نهاية ديسمبر. (طالع التفاصيل)

فلورنتينو بيريز

وبحسب الصحيفة الإيطالية الشهيرة، كانت هناك مفاوضات بين ريال مدريد وإنتر ميلان حول هذه المشكلة، وكان هناك اتفاق مبدئي حول إمكانية السداد.

الاتفاق بين الناديين كان أن يتم تمديد الموعد النهائي لسداد الدفعة الأولى حتى 30 مارس، وهو الموعد النهائي المحدد من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم للأندية بأن عليهم تسوية جميع ديونهم لأي نادٍ آخر إذا كانوا يرغبون في الاستمرار بالمشاركة في المسابقات القارية بالموسم التالي.

ولكن غير ريال مدريد موقفه في الساعات الأخيرة، ويبدو أن النادي الإسباني غير راضٍ عن أسلوب إدارة إنتر ميلان، وسينتظر عدة ضمانات من جهة النادي الإيطالي لمعرفة كيف سيسدد قيمة الدفعة الأولى.

ويرى ريال مدريد أنه إذا كان إنتر ميلان غير قادر على دفع قيمة أشرف حكيمي، سيتحرك من أجل استعادته مرة أخرى وعودته في نهاية الموسم الحالي.