يرى أحمد حسن قائد منتخب مصر، أن قرارات اتحاد الكرة بها تخبط شديد في الفترة الحالية، كما علق على ريمونتادا الأهلي أمام المقاولون العرب في الدوري.

وقال حسن خلال تصريحات لقناة "النهار": "القرار ضد محمد الشناوي حارس الأهلي تم اتخاذه بشكل سريع قبل عرضه على لجنة الانضباط، ثم تم تخفيف العقوبة".

وتابع: "لكي يتم إرضاء بيراميدز تم تخفيف عقوبة محمود وادي رغم أنه سب الحكم، هناك تخبط في القرارات وما يحدث (سمك لبن تمر هندي)، عدنا لجلسات العرب وترضية الأندية".

وعن مباراة الأهلي والمقاولون، أوضح: "ريمونتادا الأهلي جيدة جدا ولكن هذا لا يجعلنا أن ننكر الأخطاء، كان هناك خلل في اللامركزية للاعبين، محمد شريف مرة يدخل في العمق ومرة يكون في الطرف، هو وكهربا، كان هناك خلل".

وأضاف: "والتر بواليا لاعب جيد ولكن محمد شريف كان يسير بشكل جيد وكنت أرى أن يظل الاعتماد من جانب موسيماني على شريف حتى يدخل الأول في المباريات خطوة بخطوة".

وواصل: "المقاولون سيطر في الشوط الأول والنحاس تفوق، وميزة الأهلي أنه يعرف كيف يفوز، وفي الشوط الثاني الأهلي أخذ المجازفة والمخاطرة وهاجم بكل قوته وحقق المطلوب".

وأتم: "لكن على موسيماني أن يراجع أخطائه لأن الأهلي لم يعد يستحوذ على الكرة مثل السابق، وأن يراجع أيضا تشكيل اللاعبين الذين يبدأ بهم المباريات".