يرى أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان أن النيراتزوري على الطريق الصحيح، بعد فوزه على يوفنتوس، لكنه حذر فريقه قبل مواجهة أودينيزي.

تغلب إنتر على يوفنتوس في ملعب جوزيبي مياتزا نهاية الأسبوع الماضي بهدفين دون رد، ومن المقرر أن يواجه أودينيزي في داسيا أرينا غدًا.

وقال كونتي في مؤتمر صحفي: "لا يجب أن تواجه أي شخص بمظهر سطحي في الدوري الإيطالي، وخاصة أودينيزي، فريق بدني له هوية واضحة ومنظم بشكل جيد للغاية".

وأضاف: "يجب ألا نقلل من شأنهم ونستعد للمباراة بأفضل طريقة ممكنة، لقد رأيناهم ضد أتالانتا يمكنهم خلق مشاكل للجميع".

وتابع: "لعبنا مباراة رائعة ضد يوفنتوس، وارتكبنا أخطاء قليلة، لقد استفدنا إلى أقصى حد من نقاط ضعفهم، كنا نستحق الفوز، وفي مرات أخرى لعب يوفنتوس مباريات جيدة رغم الغائبين، كنا بحاجة إلى أداء رائع لتحقيق الفوز".

وأكمل: "الفوز أعطانا النقاط الثلاث وجعلنا نفهم أننا على الطريق الصحيح ومع ذلك، فإننا ندرك أنه يمكننا فعل المزيد، يجب أن تمنحنا هذه المباريات الحماس الذي نحتاجه وتساعدنا على العمل بجدية أكبر".

وبسؤاله عما إذا تمكن ميلان وإنتر من سد الفجوة مع يوفنتوس، أجاب كونتي: "هناك سبع مباريات يمكننا من خلالهم التنافس على هدفين، اللقب ومركز للتأهل لدوري أبطال أوروبا".

اقرأ أيضًا.. الإعلان عن موعد مباريات ربع نهائي كأس إيطاليا

وشدد: "أودينيزي هي أولويتنا الوحيدة في الوقت الحالي، يجب أن نظهر التصميم الصحيح، منذ عام ونصف، بدأنا رحلة جديدة وتحسننا في كل جانب، لدينا الموقف الصحيح خلال المباريات".

وواصل: "يقوم الفتيان ببعض الخطوات، أحدهم أسرع، والآخر أبطأ، لكن كل هذا يتوقف على تطورهم".

وأتم: "بين الحين والآخر، تساعدنا النكسات على فهم أنه إذا أردنا تحقيق شيء مهم، فهناك هامش ضئيل من الخطأ يجب ألا نكتفي بالنجاح اليومي، الذي هو سريع الزوال، يجب أن نفكر في النجاح الدائم بدلاً من ذلك، والذي يمكن أن يؤدي إلى شيء مهم في نهاية الموسم".