شن نجم نادي ليفربول جون ألدريدج هجومًا قويًا على ثلاثي هجوم الفريق محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو بسبب سوء نتائج الريدز في الفترة الأخيرة.

وخسر ليفربول في مباراة الأمس أمام بيرنلي بهدف دون رد في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

هدف فوز بيرنلي على ليفربول

ولم يفز حامل اللقب في آخر خمس مباريات في البريميرليج حيث تعادل مع وست بروميتش ألبيون ونيوكاسل يونايتد ومانشستر يونايتد وخسر أمام ساوثهامبتون وبيرنلي.

وفشل مهاجمو ليفربول محمد صلاح وماني وفيرمينو في إنقاذ ليفربول في المباريات المذكورة حيث يعانوا جميعًا من الصيام التهديفي.

وقال ألدريدج في تصريحات نشرتها شبكة "جول" العالمية: "يتعرض ثلاثي الهجوم للانتقادات بشكل أكبر، هي انتقادات صحيحة لأنهم يحصلون على الأموال مقابل تسجيل الأهداف".

وأضاف: "أنت تحصل على الكثير من المال لتسجل الأهداف وعليك القيام بذلك، يجب أن يسجل المهاجمون هدفًا في كل مباراتين وهم لا يفعلون ذلك، هذا يجعلني مندهشًا".

وواصل: "فريق هجومي مثل ليفربول ينتقل من أقصى الملعب إلى الناحية الأخرى، كنا جميعًا قلقين بشأن الدفاع ولكنه كان رائعًا، ولكن الأمر الآن متعلق بالجزء الهجومي، لقد فقد الثلاثي محمد صلاح وماني وفيرمينو بريقهم".

واستكمل: "ماني يبدو وكأنه يحتفظ بخطورته، أكثر من صلاح وفيرمينو، هم يبدون وكأنهم أشباح لما كانوا عليه من قبل، الثقة لم تعد موجودة، يكون الأداء منخفضًا عندما تتراجع الثقة، إنه أمر مقلق حقًا، لأي سبب من الأسباب هم لا يصنعون الفرص".

واختتم: "لم يبدو الأمر وكأننا قادرين على التسجيل أمام ساوثهامبتون أو نيوكاسل، هذا هو مصدر القلق، من الممكن أن يكون لديك تسديدات وحارس الخصم يتصدى بشكل رائع، ولكن لا يمكنني تذكر الكثير من الفرص في المباراتين الأخيرتين".