ذكرت تقارير صحفية فرنسية، أنّ نادي سانت إيتيان، أصبح قريبًا من الحصول على خدمات، مُهاجم منتخب مصر الأول، ونادي الزمالك، مصطفى محمد، خلال نافذة الانتقالات الشتوية الجارية.

سانت إيتيان دخل في مفاوضات مع الزمالك، بداية من يناير الجاري، بطلب من مدرب الفريق، كلود بويل، في ظل رغبته في تدعيم هجوم الفريق الأخضر.

وتوقفت المفاوضات بين الزمالك وسانت إيتيان قبل أيام، اعتراضًا من الأول على تصريحات رئيس النادي الفرنسي بأن هناك مسئولين طلبوا منه الحصول على عمولة لتسهيل صفقة مصطفى محمد.

اقرأ أيضًا.. سانت إيتيان لـ "بطولات": مصطفى محمد؟ قد نضمه مجانًا.. والكرة في ملعب الزمالك

وقدم سانت إيتيان اعتذارًا لـ الزمالك، بشأن تصريحات رئيس النادي، والتي فُسّرت بشكل خاطئ، وتم استئناف المفاوضات بين الطرفين مرة أخرى.

وقالت شبكة "Football365" في نسختها الفرنسية: "لا تزال المناقشات جارية بين نادي سانت إتيان والزمالك بشأن المهاجم المصري مصطفى محمد، ولم يتم إغلاق الصفقة، بسبب مشكلات مالية".

وأضافت: "وفقًا لمعلوماتنا من مصدر قريب من القضية، اتفق الطرفان على عقد مدته أربع سنوات، مقابل خمسة ملايين دولار، مع نسبة مئوية من إعادة البيع".

وأوضحت: "ولكن هُناك اختلاف بشأن كيفية دفع مبلغ الـ خمسة ملايين دولار، إذ يرغب الزمالك في الحصول على المبلغ كاملًا، بينما سانت إيتيان سيدفع المبلغ على دفعتين، (3 ملايين دولار عند التوقيع والباقي لاحقًا)".