أعرب المدرب الهولندي، رونالدو كومان، المدير الفني لنادي برشلونة، غضب من إهدار فريقي، ركلتي جزاء، في مباراة كورنيلا بكأس ملك إسبانيا.

برشلونة فاز خارج قواعده على كورنيلا، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس، الخميس، ضمن لقاءات دور الـ"32" بكأس الملك (طالع تقرير المباراة).

شاهد اهداف مباراة برشلونة وكورنيلا

المباراة شهدت تألق الإسباني، رومان خوان، حارس مرمى كورنيلا، والذي تصدى لـ ركلتي جزاء، واحدة بالشوط الأول لـ ميراليم بيانيتش، والثانية بالشوط الثاني لـ عثمان ديمبلي.

وقال كومان في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "لقد أهدرنا ركلتي رجزاء، اليوم، ولا يُمكن أنّ يحدث ذلك في فريق مثل برشلونة، كان يجب علينا أنّ نفوز بالمباراة قبل ذلك بكثير".

اقرأ أيضًا.. الظروف العائلية تؤجل رحيل فيربو عن برشلونة

وأضاف: "أنا لا أفهم سبب وجود عدد كافٍ من اللاعبين الذين يمكنهم تسجيل ضربات الجزاء، قد تكون مخيفة لكني لا أعرف، يُمكنك بالفعل أنّ تفشل في تسديد ركلة جزاء، ولكن إذا أحرزت واحدة تهدأ مرة أخرى".

وواصل: "ولكن لا يُمكن لنادٍ مثل برشلونة أنّ يهدر ركلتي جزاء في مباراة واحدة، الأمر ليس جيدًا".

وأتم تصريحاته قائلًا: "بصرف النظر عن ليونيل ميسي، فنحن ليس لدينا لاعب واحد ثابت يُمكن أنّ يسجل ركلات الجزاء دائمًا، علينا أنّ نتدرب على هذا الأمر أكثر، وأنّ نتحسّن في هذا الجانب".