كشف حسام حسن المدير الفني للنادي الاتحاد السكندري عن عدد إصابات فيروس كورونا المتوجدة في فريقه، موضحًا موقف ناديه من عودة عمار حمدي، المعار من الأهلي، للفريق السكندري، إلى ناديه الأسبق.

وقال حسام حسن في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أم بي سي مصر": "هناك 6 لاعبين مصابين بفيروس كورونا في الاتحاد السكندري منذ ثلاث أو أربع أيام".

وتابع: "وأجرينا مسحة آخرى وظهر 6 لاعبين مختلفين، وهناك اشتباه في حالات أخرى".

وعن طلب الأهلي لعمار حمدي؟ قال: "عمار حمدي وسيسيه يقدمان أداء جيد في الفترة الماضية، ويحرزون أهداف ولكن لم يتم الالتفات لهما إلا عندما أتى جهاز حسام حسن وأنا سعيد بذلك، رغم أن الأخير قدم أداء مميز لمدة موسمين عندما كان مع الاتحاد السكندري".

وواصل: "عمار حمدي لاعب النادي الأهلي، وهناك اتفاق بين مسئولو القلعة الحمراء والاتحاد السكندري ولا يوجد مشكلة في ذلك".

وأردف: "هو لاعب مهم وأتمنى أن يكون استفاد من تجارب خروجه للإعارة وأتمنى أن يعود لناديه بمستوى أعلى".

وبسؤاله عن غضب الأهلي من تصريحات إبراهيم حسن، مدير الكرة بالاتحاد، ضد موسيماني؟ أجاب: "الأهلي لا يقف على أي لاعب وأي مدرب يستطيع أن يحقق الفوز بأي شخص، أحترم كل المدربين الأجانب، وعلى المستوى الشخصي جنوب إفريقيا من الدول التي أعشقها، وموسيماني أتعامل معه وأقدره للغاية لأسباب معينة".

وأوضح: "موسيماني في جنوب إفريقيا مع صن داونز صنع حالة هناك وأتعاطف معه، وأتمنى أن يكون سعيد في مصر وهو مدير فني لنادي كبير مثل الأهلي وحظه جيد أنه أتى لتدريب الأحمر، وسيفيده والعكس".

وأردف: "إبراهيم يقصد بكلامه عن المدربين الذين أتوا مصر وليس موسيماني، إبراهيم لم يقصد الإساءة لموسيماني".

وأختتم: "إبراهيم يعظم من النادي الأهلي، لا نتدخل في تقيم أحد وهو تحدث بشكل عام، الأهلي كبير بلاعبيه وإدارته وجماهيره".