حقق المنتخب الدنماركي الفوز الرابع له على التوالي أمام نظيره القطري في بطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة حاليًا بمصر، خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير الجاري.

ونجحت خبرات المنتخب الدنماركي حامل لقب مونديال 2019، في تحطيم أسوار الدفاع القطري القوية وحسم نتيجة المباراة لصالحهم 32-23، في المباراة التي أقيمت بينهما الليلة، في اطار مباريات الدور الرئيسي لمونديال العالم لكرة اليد.

طالع أيضًا.. رئيس اتحاد اليد يكشف سر خروجه من الفقاعة الطبية لمنتخب مصر

وشهد الشوط الأول في بدايته ندية واضحة وسرعة تعويض الأهداف من جانب المنتخب القطري، والتفوق في اوقات كثيرة، أمام لاعبي الدنمارك، خاصة خلال الـ15 دقيقة الاولى، حتى كان لاعبو قطر أول من هزوا الشباك في اللقاء،  وتقدموا بهدفين مقابل لا شيء في أول دقيقتين، لكن خبرات ومهارات ميكيل هينسين، وماتياس يورجنسن، ورفقاؤهما تسيدت الموقف ورجحت كفة حامل اللقب، خاصة في الثلث الأخير من الشوط الأول، وفشلوا في إحراز اي هدف لمدة 7 دقائق كاملة، لينتهي الشوط بتفوق الدنمارك 17-12.

وفي الشوط الثاني نجح المنتخب القطري في تصحيح الأخطاء التي وقع فيها في الشوط الأول، حيث قام المدير الفني بإجراء بعص التعديلات في مراكز اللاعبين، التي أسفرت عن نجاحهم في تقليص فارق الأهداف.

وشهدت الثلاثين دقيقة الأخيرة منافسة شرية وسرعة في تسجيل الأهداف من كلا المنتخبين، لكن خبرات ومهارات ميكيل هينسن، وماتيوس جدسيل، وهولز ورفاقهم، تفوقت على حماس قطر، لتُحسَم نتيجة المباراة لصالح حامل اللقب  بفارق 9 أهداف.