قال خالد الغندور لاعب الزمالك السابق والإعلامي الحالي، إن مكالمة هاتفية كانت السبب في تقليص عقوبة محمد الشناوي حارس الأهلي، مؤكدا أن مسئولي القلعة البيضاء لا يؤمنون بنظرية المؤامرة.

وقال الغندور في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الزمالك": "ما حدث أمس من تقليص عقوبة محمد الشناوي حارس الأهلي من 4 مباريات لمباراة واحدة يعد كارثة، وليس له علاقة باللوائح والقوانين".

طالع أيضًا.. عاجل.. كاف يقرر إيقاف حسين الشحات ومصطفى محمد 4 مباريات

وأضاف: (أقسم بالله مكالمة تليفون أنهت الأمر)، والذي حدث أمس مع الأهلي لا يحدث مع أي نادي في العالم".

ووجه الغندور رسالة لجماهير الزمالك قائلا: "افرحوا بناديكم لأن لديكم فريق يبذل مجهودًا ويحقق مكاسب، ولا يوجد أحدًا يدعمه أو يسانده، لا يوجد لدينا محسوبيات، ونتصدر الدوري بتعب اللاعبين".

وأوضح: "لا يوجد لدينا نظرية مؤامرة، وعندما نتعرض للظلم لا نصدر بيان ضد التحكيم كل ربع ساعة، وكل هذا ونادي الزمالك فاز بـ12 دوري فقط وليس 42!".

وعن موقف حميد أحداد مع الفريق، قال: "جاء عرض آخر لنادي الزمالك من شباب المحمدية المغربي لشراء حميد أحداد، وطالبوا بالرد خلال الأيام القليلة القادمة".

وأكمل: "سيتم حسم هذا الملف سيكون خلال الأيام القليلة المقبلة، وفي حالة التعاقد مع مهاجم أجنبي سيكون على حساب محمد أوناجم أو حميد أحداد".
 
وتطرق للحديث عن صفقة الزمالك الجديدة، قائلا: "معلوماتي أنه قد يكون هناك رأس حربة أجنبي، ولو هناك صفقة واحدة فستكون في مركز المهاجم".

وأوضح: "المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو غير مقتنع بأي مهاجم مصري أو أجنبي في بطولة الدوري".