أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لـ ريال مدريد، أنه لم يفقد ثقة لاعبي النادي الملكي بعد الإقصاء من مسابقة كأس ملك إسبانيا بالسقوط أمام ألكويانو.

ألكويانو، الذي ينشط في دوري الدرجة الثالثة الإسباني، حقق مفاجأة مدوية إذ قلب الطاولة على النادي الملكي، ونجح في الفوز على اللوس بلانكوس، بهدفين مقابل هدف، ليودع المرينجي المسابقة من دور الـ32.

شاهد أهداف مباراة ريال مدريد والكويانو

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "اليوم أتيحت لنا فرص لإحراز الهدف الثاني، ولكننا لم ننجح في ذلك، ما حدث يُمكن أنّ يحدث، الآن نحن خارج الكأس إنها لحظة صعبة حقًا، لقد كان علينا أنّ نفعل شيئًا آخر، اللاعبين حاولوا ولكن الكرة لم تريد الدخول".

وأضاف: "إذا كنا سجّلنا الهدف الثاني، فالمباراة كانت ستتغير تمامًا، ولكن هذه هي كرة القدم، حارس مرماه تصدى لثلاثة أهداف، ولم نتمكن من إحراز الهدف الثاني، وأنا من أتحمل المسؤولية".

وواصل: "نحن كنا نلعب أمام فريق درجة ثالثة وعلينا أنّ نفوز بالمباراة، لكن الأمر لم يكن كذلك، ولكن هذا ليس عارًا، هذه أشياء يُمكن أن تحدث".

اقرأ أيضًا.. زيدان يعلق على احتمالية إقالته من تدريب ريال مدريد بعد الخروج من كأس ملك إسبانيا

وأكمل: "أنا من أتحمل المسؤولية، سنواصل العمل من جديد، إنه يوم مؤلم لأننا لا نحب الخسارة، وخاصةً اللاعبين لأنهم يريدون الفوز فقط، لكن الآن نُصاب بالجنون، سنفكر في القادم ونواصل العمل".

وردًا على "هل ترى أن اللاعبين ما زالوا يؤمنون بك؟"، أجاب: "أعتقد ذلك، وعليك أيضًا أن تسألهم!، لقد فعلنا أشياء جيدة على الأقل في الآونة الأخيرة".

وأتبع: "الآن علينا أن نفكر في مسابقة الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، علينا التركيز أنا واللاعبين، نحن في نفس القارب معًا".

واختتم تصريحاته ردًا على "هل هذه أقسى هزيمة؟"، قائلًا: "كل الهزائم مُؤلمة، ليست هذه الهزيمة فقط، لا أحب الخسارة عادةً وأيضًا اللاعبين".