أعرب فيكتور فونت المرشح لرئاسة نادي برشلونة عن تقديره للاجتماع الذي عُقد بين كارليس توسكيتس، رئيس مجلس الإدارة والمرشحين الآخرين لابورتا وفريكسا)، كما شارك رونالد كومان، المدير الفني في هذا الاجتماع.

وتحدث فونت عن المناقشة التي دارت بشأن التوقيع مع إريك جارسيا، مدافع مانشستر سيتي، في انتقالات يناير، حيث يرغب كومان في ضمه لتعزيز الدفاع.

ونشرت صحيفة "سبورت" الإسبانية تصريحاته وقال: "يريد مجلس الإدارة حسم صفقة إيريك غارسيا لضمان قدومه في الصيف".

وأضاف: "لقد اقترحت تلبية طلب المدرب (بضمه في يناير)، ولم يتم إغلاق الباب تمامًا، الكلمة الأخيرة تخص مجلس الإدارة، لكن القضية ليست كذلك مغلقة".

وتؤكد صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أنه سيتم الإعلان عن صفقة جارسيا الأسبوع المقبل، على أن ينضم اللاعب للفريق في 1 يوليو المقبل.

اقرأ أيضًا.. بعد اجتماع المرشحين.. تحديد الموعد الجديد لانتخابات رئاسة برشلونة

وأوضح توني فريكسا المرشح الرئاسي: "لقد كانت محادثة ودية مع رونالد كومان للتحدث عن وضع الفريق ولكن بدون أن يطلب منا إبرام هذا العقد، وهو أمر سيتقرر الثلاثاء المقبل في اجتماع مع لجنة الإدارة للتوقيع مع جارسيا في نهاية الموسم، وهو موعد وصوله مجانًا".

من جانبه أكد المرشح الآخر، خوان لابورتا: "كان هناك حديث عن إمكانية توقيع إريك الآن بدفع المال وهو غير قابل للتطبيق ونعلم أن سيتي يريد المال".

وتابع: "أنا اؤيد انتظار اللاعب في الصيف، اللاعب أظهر رغبته في الانتقال إلى برشلونة، اذا كان يريد ان يأتي عليه مواصلة إثبات ذلك".

وأضاف الرئيس السابق، عن موقف رونالد كومان خلال الاجتماع: "كان لا تشوبه شائبة وأنيق، لفهم الوضع المالي للنادي، إنه يحب اللاعب ولكن على الرغم من حقيقة أنه يحبه، إلا أنه يدرك أنه لا يمكن دفع هذه الأموال ولا أي منها لأن خزانة النادي متأثرة جدًا".