أكد داني سيبايوس لاعب وسط آرسنال المعار من ريال مدريد، أنه لا يزال لم يفقد الأمل في الحصول على مكان في النادي الملكي.

داني سيبايوس تمت إعارته لـ آرسنال في صيف 2019، وجدد النادي الإنجليزي الإعارة في الصيف الماضي، حتى نهاية الموسم الجاري.

طالع أيضًا.. سيبايوس: أراهن على بقاء راموس مع ريال مدريد

وفي تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، قال سيبايوس: "أتابع ريال مدريد في كل مباراة إذا لم تكن في وقت مبارياتنا".

وأضاف: "ريال مدريد في عام صعب مثل كل الأندية، لكن ريال مدريد لديه فريق لكل الألقاب الثلاثة، الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا".

وأكمل: "أي لاعب يريد النجاح في ريال مدريد، أنا مازلت لم أفقد الأمل في العودة واللعب مع الفريق، لا يوجد فريق أفضل من ريال مدريد".

وعن آرسنال، وتحوّل الفريق مؤخرًا بعد النتائج السلبية: "أنا هنا منذ عام ونصف، وقد عشت بالفعل إقالة مدرب هنا، وهو أوناي إيمري".

وأكمل: "النادي بذل قصارى جهده لدعم أرتيتا، جميعنا تكاتفنا من أجله ومن أجل أنفسنا، لم يفعل الفريق شيئًا إضافي سوى أننا تحسننا، كل من يحب آرسنال يجب أن يدعمه ويثق به، لا يوجد مدرب أفضل لهذا النادي الآن من أرتيتا".

وشدد: "كانت نقطة التحول الانتصار على تشيلسي، منذ ذلك الحين تحوّلنا، كانت لدينا قبل ذلك مراحل صعود وهبوط، ولم نستطع تحقيق الانتصار لسلسلة طويلة من المباريات".

وعلق على رحيل أوزيل: "مسعود أعطى الكثير لـ آرسنال، منذ العام الماضي لم يلعب، لكن كانت المفاجأة للجميع أنه لم يتم تسجيله في قائمة الفريق هذا الموسم، أعتقد أن لدى المدرب قناعات خاصة، ولكن لخبرة مسعود ومسيرته، كانت هناك تغطية إعلامية كبيرة لذلك، لكن المدرب كان عليه الاختيار، وهو فقط من يحدد".