كشف أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كليوباترا الحالي والأهلي السابق كواليس رحيله عن القلعة الحمراء في يناير الحالي.

الأهلي قرر إعارة أحمد ياسر ريان إلى سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وتألق ريان مع النادي الصاعد وسجل هدفين في 3 مباريات.

وقال ياسر ريان خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت1": "تحدثت مع موسيماني وسيد عبد الحفيظ وأبلغتهما أننا مقبلين على أولمبياد طوكيو وأريد المشاركة بشكل أساسي".

وأضاف: "موسيماني قال لي إنه يحتاجني في الفترة المقبلة ووعدني بالفرصة للمشاركة، فسألته هل سأشارك دقائق قليلة ولن تعتمد علي فترة طويلة؟".

طالع | أحمد ياسر ريان: أشكر الأهلي على إعارتي لـ سيراميكا كليوباترا

وتابع: "هناك مباراة تم استبعادي فيها من القائمة، وتحدثت مع سيد عبد الحفيظ وأخبرته أنني أريد الخروج للإعارة لمدة 6 أشهر بسبب الأولمبياد وبعد ذلك سأعود حتى إذا لم أشارك، وفي النهاية وافقوا على الإعارة".

وأردف: "الخروج من النادي الأهلي شىء صعب علي، ولكن لدي طموح أريد تحقيقه، جددت (على بياض) للنادي الأهلي لمدة 5 سنوات مع أمير توفيق بعد عودتي من المنتخب الأولمبي".

وبسؤاله هل تعاقد الأهلي مع والتر بواليا كان ضمن أسباب رحيله، أوضح: "لا، اتفقت مع أمير توفيق من قبلها إذا لم أخذ فرصة كاملة سيجلب لي عرض على سبيل الإعارة، وبالفعل نفذ وعده معي".

وواصل: "والتر بواليا مهاجم مفيد للأهلي ولاعب جيد وزاملته في الجونة، هو فقط يحتاج الوقت الكافي للتأقلم".

واستطرد: "لا يوجد لاعب يضمن مكانه بشكل أساسي في الأهلي، يجب أن يؤدي ويجتهد، ولكني لم أحصل على فرصة حقيقة مقارنة بزملائي في الهجوم".

واستمر: "كان لدي عرضًا من سموحة، وأشكر فرج عامر وكنت بالفعل على وشك الانتقال للنادي السكندري، ثم اعتذرت وانتقلت لـ سيراميكا كليوباترا".

وتابع: "الموسم الحالي يعد الأصعب، وإن شاء الله النادي الأهلي سيكون بطل الدوري".

وأكمل: "حزين من عدم تواجدي في كأس العالم للأندية مع الأهلي، وإن شاء الله الفريق قادر على تخطى الدحيل القطري في المباراة الأولى، وفي اللقاء الثاني أمام بايرن ميونخ (ربنا يستر)".

وأتم: "منتخب مصر الأولمبي قادر على حصد ميدالية في أولمبياد طوكيو".