كشف أشرف قاسم المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك، موقف الإدارة من توقيع عقوبة على لاعب الفريق أشرف بن شرقي، بعد حالة الغضب التي ظهر عليها عقب تبديله في مباراة الزمالك والجونة.

طالع | فيديو وصور | بن شرقي يعترض على استبداله في مباراة الزمالك والجونة ويغادر الملعب غاضبًا

وقال قاسم خلال تصريحات لبرنامج اللعيب على قناة "إم بي سي مصر": "لا نريد أن نضخم الموضوع، ويجب أن نتعامل مع الموقف بهدوء من الممكن أن تكون عصبية ملعب والأمر يعود للمدير الفني في تغييره، يجب أن نتذكر بن شرقي في أوقات كثيرة كان هو السبب الرئيسي في الفوز بالكثير من المباريات للزمالك".

وأضاف: "يجب أن يعلم أن هناك مدير فني متواجد هو الذي له الرؤية في تغييره، وسنحل تلك الأزمة ولن يتكرر هذا الموقف مرة أخرى".

وتابع: "سنرى اللائحة ورؤية الجهاز الفني بالكامل، وسنجلس غدًا ونتحدث بكل راحة وهدوء ونأخذ القرار المناسب، ولو هناك عقوبة فستكون داخلية".

وانتصر الزمالك علي الجونة اليوم بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعن رحيل كريم بامبو لـ الجونة، أوضح: "لا حتى الآن لا يوجد شىء، كما لا يوجد أي مفاوضات لعودة رزاق سيسيه من الاتحاد أو ضم عبد الله بكري من بيراميدز، أو حسام حسن مهاجم سموحة".

وواصل: "أجلس مع باتشيكو كل أسبوع لبحث احتياجات الفريق، الهدف الأكبر هو الحفاظ على القوام الأساسي للفريق وهذا واضح للجميع وتم بالفعل".

وأردف: "أغلقنا ملف احتراف مصطفى محمد بشكل نهائي من قبل مجلس الإدارة، وهذا كان باتفاق كل الناس، موضوع سانت إتيان الفرنسي أغلق تمامًا، مصطفى مستمر مع الزمالك".

واستمر: "جلست مع فرجاني ساسي منذ يومين وأبلغني أنه يركز في التدريبات والمباريات الفترة المقبلة، اللاعب أختلف عن الفترة الماضية كان لديه ظروف عائلية وكان لديه إصابة متكررة لذلك كان بعيد عن المباريات لفترة وهذا صادف مع فترة تجديد عقده" مشيراً أن الأمور بشأن التجديد وصلت إلي مراحل متقدمة.

وتطرق قاسم للحديث عن مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية، قائلا: "أتمنى لهم التوفيق الأهلي نادٍ كبير ويمثل مصر في بطولة كبيرة".

وأتم: "ننظر لأنفسنا وكل الاحترام والتقدير للأهلي، لا ننظر على نتائج الفرق الأخرى هدفنا في كل مباراة الحصول على 3 نقاط، النظر إلى الفرق الأخرى في هذا التوقيت ليس صحيح، ممكن نتحدث عنه في الدور الثاني".