أكد علاء السيد رئيس لجنة المنتخبات الوطنية باتحاد اليد أن هزيمة منتخب مصر من السويد لا تقلل من الإمكانيات الفنية والبدنية للمنتخب الوطني، مشيرًا إلى أنه لولا الظلم التحكيمي الواضح وأخطاء الحكم الفادحة، لكان الفوز حليف الفريق القومي.

وقال السيد في تصريحات صحفية اليوم الخميس: "لقد طوينا هذه الصفحة، وبدأنا الاستعداد الجاد للمباريات المقبلة، والتي ستنطلق غدًا الأربعاء مع الاتحاد الروسي، واعتبر هذا اللقاء من أقوى المباريات نظرًا لقوة الخصم وظهوره بمستوى طيب خلال الأدوار التمهيدية، وحقق نتائج طيبة مع منتخبات بيلا روسيا وسلوفانيا وكوريا الجنوبية".

طالع | تونس تخسر من إسبانيا وتودع كأس العالم لكرة اليد

وأضاف رئيس لجنة المنتخبات الوطنية: "لقد واجهتنا ظروف صعبة للغاية قبل انطلاق البطولة، بإصابة بعض اللاعبين بكورونا في شهر ديسمبر، ولكن تم شفائهم جميعًا وانتظموا في التدريبات للإعداد البطولة، هذا بجانب تأخر وصول اللاعبين المحترفين الذي أثر بالسلب على الانسجام نوعًا ما".

وتابع: "وكذلك عدم خوض مباريات ودية كافية، ولكننا نثق في إمكانيات لاعبينا وهم قادرون على تخطى الصعاب في المباريات المقبلة، وتحقيق طموح جماهيرنا للوصول الي للدور التالي رغم صعوبة المهمة".

وكشف علاء السيد رئيس لجنة المنتخبات الوطنية باتحاد اليد عن مفاجأة أنه كان مصابًا بكورونا منذ فترة ولم يستطع ممارسة عملة الفترة الماضية، وسيدخل الفقاعة الطبية بداية من اليوم الثلاثاء لممارسة عمله، بعد أن تعافى تمامًا من الفيروس.