حقق منتخب بولندا فوزًا كبيرًا على البرازيل بنتيجة 33/23 في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء اليوم الأربعاء على الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

والتقي المنتخبين ضمن منافسات الجولة الثالثة فى المجموعة الثانية ببطولة كأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر حتى 31 يناير الجاري.

وحسم منتخب بولندا المركز الثاني فى المجموعة الثانية ويصعد للدور الرئيسي مع إسبانيا متصدر المجموعة والبرازيل.

كما حسم المنتخب الدنماركي لكرة اليد صدارة المجموعة الرابعة لبطولة كأس العالم لكرة اليد مصر 2021، بعد الفوز على نظيره الأرجنتينى بنتيجة 31-21 في اللقاء الذى جمعهما على الصالة الرئيسية لاستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة للدور الأول من المونديال.

وفشل طموح راقصي التانجو في هزيمة خبرات الدنمارك الكبيرة الذي وجه لاعبوه اليوم رسالة قوية لجميع المنافسين على اللقب بعد الأداء الرائع والمنظم وقوة التصويبات والإنتشار الجيد وسرعة الهجوم والارتداد للدفاع.

طالع | تونس تخسر من إسبانيا وتودع كأس العالم لكرة اليد

ويعد هذا الفوز هو الثالث على التوالي للمنتخب الدنماركي حامل لقب البطولة، الذي عزز بدايته القوية في رحلة الدفاع عن لقبه ببطولة العالم الـ27.

وحجز كلا من الأرجنتين والبحرين مقاعدهما في الدور الرئيسي للبطولة، بعد تحقيق راقصى التانجو لانتصارين فى أول جولتين على البحرين والكونغو، والأخير فشل في التأهل إلى الدور الرئيسى للبطولة بعد خسارته اليوم أمام البحرين.