كشف مصدر بالاتحاد المصري لكرة القدم حقيقة إقامة مباراة الزمالك وأسوان في الدور الثاني على ملعب أسوان بعد إقامة اللقاء المقبل باستاد بتروسبورت.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "بطولات": "ما يتردد بأن مباراة الزمالك وأسوان في الدور الثاني ستُقام على ستاد أسوان غير صحيح بالمرة، مباراة الدور الثاني سيستضيفها الزمالك وستُقام في القاهرة".

وأوضح: "أسوان ملعبه الرئيسي ستاد أسوان والملعب البديل بتروسبورت، وأسوان مُتعاقد مع بتروسبورت على استضافة مبارياته لنهاية الدور الأول".

وتابع: "فملعب أسوان هو بتروسبورت، وهو الملعب الذي سيستضيف المباراة المقبلة، ليس هناك تبديل في الملاعب، مباراة الدور الأول سيستضيفها أسوان على ستاد بتروسبورت، ومباراة الدور الثاني في القاهرة لأنها مباراة الزمالك".

طالع | في بيان رسمي.. أسوان يوضح أسباب إقامة مباراة الزمالك في بتروسبورت

وبشأن أسباب استبدال مواجهة أسوان والزمالك مثلما حدث في مباراة غزل المحلة والأهلي عندما نُقلت مباراة الدور الأول لستاد السلام على أن تُقام مباراة الدور الثاني على ستاد المحلة؟، أجاب: "هذا قرار جاء بالاتفاق بين الفريقين –الأهلي والمحلة- خاصة أن ستاد غزل المحلة كان في المراحل الأخيرة لتجهيزه لاستضافة المباريات".

واختتم: "ليس هناك أزمة في استضافة الاستاد لمباريات المحلة، أما بالنسبة لاستاد أسوان فمازال يُجهز لتنفيذ تقنية الفيديو فيه، ولم يتحدد موعد جاهزية الملعب لاستضافة المباريات".