أشاد المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بلاعبي أستون فيلا، قبل مباراة الفريقين، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي يستقبل أستون فيلا، مساء غد الأربعاء، على ملعب "الاتحاد"، في لقاء مؤجل من الجولة الأولى من البريميرليج.

بيب في المؤتمر الصحفي، شدد على صعوبة المباراة، خاصًة أنه لا يعلم أي لاعب سيكون جاهزًا، بعد تعرض أكثر من لاعب داخل أستون فيلا، للإصابة بـ فيروس كورونا "كوفيد - 19"، كما أشاد ببعض نجوم الفيلانز، وعلى رأسهم مُحترفنا المصري، محمود حسن تريزيجيه، وصانع الألعاب جاك جريشليش.

اقرأ أيضًا.. صورة | تريزيجيه يُعلن تعافيه من فيروس كورونا قبل مباراة مانشستر سيتي

بيب جوارديولا

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أستون فيلا؟ لا نعرف أي اللاعبين سيكونون مُتاحين، غدًا سنرى التشكيلة لكن الجودة التي أظهروها هذا الموسم كانت مذهلة، هذا هو اهتمامنا الوحيد".

وأضاف: "الدوري الإنجليزي هي المسابقة الوحيدة في العالم، التي يُمكنك الفوز فيها بخمس مُباريات متتالية وتخسر في ثلاث لقاءات مُتتالية".

وواصل: "نتوقع منهم الأفضل دائمًا، لا أعرف الوضع لديهم الآن، أتمنى أن يكونوا بصحة جيدة وأنّ يتعافوا جميعًا بشكل جيد ويعودون بصحة جيدة، هذا هو أهم شيء وأتوقع الأفضل".

وأردف: "هذا الموسم كان لديهم ثقة كبيرة، لقد اشتروا واتكينيز، ولديهم لاعبين وسط رائعين، باركلي يقدم الكثير من الجودة، الحارس أيضًا رائع، إنهم يتمتعون بجودة رائعة مع تواجد تريزيجيه وجريليش، لديهم ثقة أكبر هذا الموسم، إنهم لا يعانون، وليسوا في القاع، والفريق أصبح مُختلفًا تمامًا عن الموسم الماضي".

وتابع: "نحن نلعب بشكل جيد مؤخرًا ولكن لا يزال بإمكاننا التحسّن أكثر، نحن في مزاج جيد في الوقت الحالي، نتوقع فقط أن نكون متسقين عندما تكون النتائج غير جيدة لأن الطريق لا يزال طويلاً".

وأتم تصريحاته بالحديث عن ترتيب البريميرليج قائلًا: "أنا لست مهتمًا بذلك الآن، أريد فقط أنّ أعرف ما يجب يتعين علينا القيام به غدًا للتغلب على خصمنا أستون فيلا".