أشاد إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند بزميله في الفريق ماركو ريوس، مشيرًا إلى أنه يحاول السير على خطى كريستيانو رونالدو في مسيرته.

هالاند استطاع أن يسجل 25 هدفًا في الدوري الألماني، منذ انتقاله إلى بوروسيا دورتموند في يناير الماضي قادمًا من ريد بول سالزبورج.

طالع أيضًا.. أسطورة بايرن ميونخ: هالاند آلة تهديفية.. وما يفعله مع دورتموند جنون

وقال اللاعب النرويجي في تصريحات لموقع الدوري الألماني: "سارت الأمور بسرعة كبيرة في بوروسيا دورتموند، منذ أن وقعت العقد دخلنا في حالة الإغلاق بسبب فيروس كورونا، ثم بدأنا اللعب بدون مشجعين، كان الأمر سريعًا جدًا".

وأكمل: "كنت محظوظًا للعب أمام المدرج الأصفر وأمام جماهيرنا حتى ولو قليلًا، وآمل أن أتمكن من اللعب مجددًا أمامهم، نحن جميعًا نفتقدهم".

وعن ماركو ريوس: "بالنسبة لي ماركو أسطورة، نحن بحاجة إليه ففي أفضل حالاته دائمًا، هو يمتلك رؤية لا يمتلكها أي شخص آخر، مُذهل في تمريراته وتحركاته، أحتاج دائمًا اللعب أمامه".

وأردف: "كريستيانو رونالدو نموذج يحتذى به، إنه يقوم بأشياء مُذهلة، أحاول دائمًا السير على خطاه، إنه مصدر إلهام كبير لنا جميعًا، أنظر إليه وأحاول فعل ما يفعله، داخل الملعب وخارجه، كريستيانو بالنسبة لي مثل الآلة".

واختتم بالحديث عن رأيه في الدوري الألماني: "أحب الأجواء في ألمانيا، هناك الكثير من الفرق الجيدة والقوية، الملاعب رائعة في جميع أنحاء البلاد، أستمتع بها وهي بطولة رائعة".