يرى جاري نيفيل لاعب مانشستر يونايتد السابق، أن هناك ثلاثة لاعبين في ليفربول، ليسوا جيدين بما يكفي هذا الموسم، مما يؤثر على مستوى الريدز.

ليفربول يمر بفترة صعبة، حيث خاض المباريات الأربع الأخيرة دون تحقيق أي فوز في الدوري الإنجليزي الممتاز.

طالع أيضًا.. جاري نيفيل يتراجع: مانشستر يونايتد بإمكانه تقديم موسم استثنائي

وقال جاري نيفيل في تصريحات لشبكة "سكاي" البريطانية: "بالنسبة لي أشعر أن كل شيء تحت السيطرة في ليفربول، لقد لعبوا بلا توقف لمدة ثلاث سنوات".

وأضاف: "من الطبيعي أن يظهر الفريق مرهقًا في هذا الموسم، كان ذلك بالنسبة لنا في مانشستر يونايتد، فزنا بثلاث بطولات دوري مرتين ولكننا كنا نتراجع دائمًا في العام الرابع".

وأشار: "ليفربول قدم سنوات ثلاث لا تصدق، نهائي دوري أبطال، ثم الفوز بالبطولة في العام التالي، وكاد يصل إلى 100 نقطة، وفي الموسم الماضي يحقق لقب الدوري، ولكن هذا العام شاهدنا انخفاضًا طفيفًا".

وشدد: "إنه أمر طبيعي، يورجن كلوب دعم الفريق بالتعاقد مع جوتا لكنه الآن مصابًا، وهذا يؤثر على الفريق، لقد سجل 9 أهداف قبل إصابته، والفريق لم يحصل على الراحة الكافية".

وكشف: "هناك 3 لاعبين ليسوا جيدين بما فيه الكفاية لـ ليفربول، ولا يمكنهم تقديم الإضافة القوية للفريق، هم مينامينو وشاكيري وأوريجي".

واختتم: "المشكلة الرئيسية في ليفربول ليست الثلاثة في المقدمة، ولكن في كيفية إيجاد بديل لهم، والثلاثي الذي يمكنه أن يحل محلهم، لا يمكنهم المساعدة".