بدأ نادي سانت إيتيان المنافس في بطولة الدوري الفرنسي التركيز في صفقة أخرى من أجل التدعيم في مركز المدافع بعد توقف المفاوضات مع الزمالك لضم مهاجمه الأساسي، مصطفى محمد.

وكان سانت إيتيان يكثف جهوده في الفترة الماضية من أجل حسم صفقة، مصطفى محمد، لكن هناك حالة من التوتر مع الزمالك بعد تصريحات رئيسه الأخيرة، رولاند رومير، عن بعض المسئولين الذين طلبوا عمولات لتسهيل انتقال اللاعب إلى النادي الفرنسي.

ولكن على الرغم من توضيح سانت إيتيان أن رئيسه رومير لم يكن يقصد أي مسئول في إدارة الزمالك، بينما كان يقصد بعض الوكلاء والسماسرة الذين تدخلوا في الصفقة، أغلق الزمالك المفاوضات في الفترة الحالية لحين إشعار آخر.

اقرأ أيضًا.. مدرب بنفيكا يلمح لقطع إعارة توديبو وعودته إلى برشلونة

جان كلير توديبو

وبالتالي، اتجه سانت إيتيان إلى توفير طلبات المدرب، كلود بويل، لمحاولة الهروب من شبح الهبوط في نهاية الموسم الحالي من الدوري الفرنسي من خلال التعاقد مع مدافع جديد بحسب الصحفي الشهير بشبكة "سكاي سبورتس"، جيانلوكا دي مارزيو.

الأنظار في سانت إيتيان تتجه نحو مدافع برشلونة المعار إلى بنفيكا، جان كلير توديبو، والذي لا يشارك كثيرًا مع الفريق البرتغالي وهناك نية لقطع إعارته.

ويرى النادي الفرنسي أن توديبو لديه من الخبرة الكافية في السابق مع تولوز بالبطولة المحلية قبل الانتقال إلى برشلونة والتي سيساعد من خلالها سانت إيتيان إلى تقوية دفاعاته حتى نهاية الموسم الجاري.