أعرب مايكل أرتيتا مدرب فريق آرسنال عن كامل سعادته بعد تحقيق الفوز في مباراة الأمس على فريق نيوكاسل يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز الجانرز بثلاثة أهداف دون رد في ختام منافسات الجولة التاسعة عشر.

أهداف مباراة آرسنال ونيوكاسل

وقال أرتيتا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "سعيد حقًا بشكل عام، أداء إيجابي للغاية، جماعيًا وفرديًا، لقد كان الأداء قويًا ومقنعًا منذ صافرة البداية".

وأضاف: "لقد استغرقنا وقتًا أطول قليلًا مما توقعت لتسجيل الهدف الأول، لكني أحببت التناغم والتماسك والإيقاع الذي لعب به الفريق".

وواصل: "طلبت منهم الهجوم بشكل أفضل، لديهم المزيد من الخيارات في مناطق معينة ولكن مع الأخذ في الاعتبار عدم فقدان زمام السيطرة على لاعبي نيوكاسل الجيدين في خط الهجوم".

وأثنى أرتيتا على بيير إيميريك أوباميانج بعد تسجيله هدفين حيث قال: "كان بحاجة إلى ذلك من أجل ثقته بنفسه ويحتاج الفريق إلى ذلك ليكون ناجحًا، نحن بحاجة إليه في أفضل حالاته".

واعترف: "كنا نفتقد أهدافه، ونعلم جميعًا أن استعادتها هو أمر رائع للفريق، كان لديه فرصتين أو ثلاث فرص كبيرة حقًا في الشوط الأول ولكنه لم يسجلها، لكن أهدافه الليلة ستمنحه ثقة جيدة وهذا أمر جيد لنا".

واستكمل: "الشباب يقدمون أداءً جيدًا لأن كبار اللاعبين يدفعونهم ويدربونهم ويساعدونهم طوال الوقت، أنا حقًا أحب الكيمياء الموجودة بينهم".

واختتم: "أنا سعيد حقًا من أجل بارتي، لقد تحسن بشكل أفضل مع استمرار المباراة، لديه تأثير كبير وقدم لنا أشياء مختلفة عن أي لاعب آخر، علينا حمايته لأنه لم يلعب كثيرًا".