علق عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي على عقوبة إيقاف محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول.

وكانت لجنة المسابقات أعلنت عن إيقاف محمد الشناوي 4 مباريات، بجانب توقيع غرامة مالية قدرها 20 ألف جنيه لما بدر منه تجاه حكم مباراة الأهلي والبنك الأهلي.

طالع أيضًا.. بيان رسمي.. الأهلي يطالب اتحاد الكرة بالتدخل الفوري لإنهاء الأخطاء التحكيمية "الفجة"

وقال القيعي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الأهلي": "هل الشناوي أتى بتصرف يخضعه لهذا الإجراء؟! الصورة تقول إنه كان يتحدث مع الحكم وأمسكه من ذراعه لكي يكمل حديثه معه".

وتابع: "يعتبر هذا الأمر في عُرف اللوائح عندما تريد تنفيذها أمر خارج عن السلوك الرياضي، نقبل هذا الأمر ولكن المضحك في هذا أن أمور أكثر خطورة وأكثر تعديًا على التحكيم مرت مرور الكرام".

وأكمل: "حتى عندما أتوا لكي يحاسبوا على تصرفات واضحة لا يمكن تجاهلها، وصدر القرار بعد مرور 10 أيام، وكانت أقيمت مباراة وهذا اللاعب شارك في هذا اللقاء وسجل هدف وكان هو إمام عاشور".

وأوضح: "المخطىء يحاسب وقد تكون فيها فائدة له لكي يتعلم، ولكن نحن نقول باستمرار أين العدالة؟، لكي تكون قرارتك رادعة يجب أن تطبق معيار صارم على الجميع".

وواصل: "ما هي اللقطة الأكثر عنفًا إهانة للحكم، أن تمسك بيده وتقول له من فضلك كلمني؟، أم أصرخ في وجه الحكم وأهدده في إشارة منه عن قائد الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا مع الحكم في إحدى مباريات فريقه".

واختتم: "اللاعب رمضان صبحي حدثت معه واقعة قريبة مع بيراميدز وكانت مثل تصرف محمد الشناوي مع الحكم، ولم يتم توقيع عقوبة عليه!".