أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن طرح تذاكر بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها في فبراير المقبل، بقطر.

طالع | فيفا يعلن الموعد الجديد لافتتاح كأس العالم للأندية واستبعاد "خليفة الدولي" من الملاعب المستضيفة

وأشار "فيفا"، إلى أن التذاكر ستكون متاحة ابتداء من اليوم 18 يناير لحاملي بطاقات Visa في قطر لشراء تذاكر كأس العالم للأندية من خلال عرض الشراء المسبق الحصري المقدمة من "Alibaba Cloud".

وتابع: "يتمتع المشجعون بفرصة حصرية للحصول على تذاكر المباريات على موقع FIFA/tickets باستخدام بطاقة Visa".

وتابع: "ستتاح التذاكر للجمهور بدءاً من يوم الخميس 21 يناير وحتى نهاية البطولة، وستعمل مرحلتا المبيعات بنظام أسبقية التقدم للحصول على التذاكر".

وأردف: "أسعار التذاكر تتراوح من 10 ريالات قطرية لتذكرة الفئة 3 للمباريات الخمس الأولى حتى 300 ريال قطري لتذكرة الفئة 1 للنهائي".

وأردف: "سيتم تطبيق تدابير سلامة صارمة لـ COVID-19 المصممة لحماية المشجعين طوال البطولة".

وأكمل: "يمكن فقط للمقيمين الذين يحملون بطاقة الهوية الشخصية ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي وأصحاب تصاريح دخول استثنائية (EEPs) دخول البلاد، وفقًا لبروتوكولات تأشيرة الدخول والخروج لدولة قطر، سيُطلب من الحضور تقديم إما اختبار COVID-19 سلبيًا أو اختبار الأجسام المضادة لـ COVID-19 إيجابيًا أو تسجيل لقاح كامل".

وأتم: "في الملاعب والمناطق المحيطة، يجب على الحضور ارتداء قناع والالتزام بالتباعد الاجتماعي، والخضوع لفحص درجة الحرارة عند الوصول، وسيتم إنشاء عيادات داخل كل مكان من أماكن البطولة لعلاج أي شخص تظهر عليه أعراض COVID-19".

وينطلق مونديال الأندية، بداية من 4 فبراير، ويستمر حتي يوم 11 فبراير، بمشاركة كل من الأهلي بطل إفريقيا وبايرن ميونيخ بطل أوروبا، والدحيل بطل الدوري في البلد المضيف قطر، وأولسان هيونداي بطل آسيا، وتايجرز المكسيكي بطل الكونكاكاف، فيما لم يتحدد بعد بطل أمريكا الجنوبية (كوبا ليبرتادوريس).