ترى صحيفة "Milliyet" التركية أن نادي جالطة سراي في موقف قوة من أجل التعاقد مع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مصطفى محمد، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

ويعاني جالطة سراي كثيرًا من النتائج السلبية هذا الموسم، وكان آخرها خسارته يوم أمس الأحد، أمام بشكتاش بنتيجة 2-0 في بطولة الدوري التركي.

هذا ما دفع إدارة جالطة سراي للبحث عن التعاقد مع صفقات جديدة في يناير الحالي لمحاولة العودة إلى الطريق الصحيح، لأن الفريق يتواجد في المركز الرابع برصيد 33 نقطة وبفارق 5 نقاط عن المتصدر، بشكتاش.

فاتح تريم

وأفادت الصحيفة الشهيرة أن جالطة سراي في موقف قوة لضم مصطفى محمد، لتعزيز الخطوط الهجومية كما طلب المدرب فاتح تريم، من الإدارة التركية.

ويأتي شعور جالطة سراي بموقفه القوي بعد العلاقات المتوترة بين الزمالك وسانت إيتيان في الفترة الماضية، والتي جعلت مسئولي القلعة البيضاء يُغلقون باب المفاوضات في وجه النادي الفرنسي.

وغضبت إدارة الزمالك من سانت إيتيان بسبب تصريحات رئيسه، رولاند رومير، يوم الخميس الماضي عبر قناة "النهار" والتي أتهم فيها بعض مسئولي النادي الأبيض بطلب عمولة لتسهيل الصفقة.

ورغم اعتذار النادي الفرنسي وتوضيح أن كان هناك خطأ في الترجمة لحديث رومير إلا أن الزمالك لم يتقبل الاعتذار حتى الآن لأن الخطاب الصادر من سانت إيتيان لم يُرسل إلى النادي ولم يكن موقعًا أبدًا من أي مسئول في النادي الفرنسي. (طالع التفاصيل)

مصطفى محمد

وأكدت صحيفة "Milliyet" التركية في نهاية تقريرها أن جالطة سراي سيتخذ خطوة جديدة، بالدخول في مفاوضات مرة أخرى مع الزمالك خلال هذا الأسبوع، لحسم صفقة مصطفى محمد، رغم رفض العرض الأخير.

وكان جالطة سراي قد قدم عرضًا قبل ساعات للزمالك بطلب الحصول على خدمات، مصطفى محمد، على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف بمقابل 1.5 مليون دولار مع شرط أحقية شراء في يونيو 2022 بمقابل 4 ملايين دولار.