كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن أول رد فعل لنادي برشلونة على طرد قائد الفريق الأول لكرة القدم، ليونيل ميسي، في مباراة أتلتيك بلباو يوم أمس، الأحد، في نهائي كأس السوبر الإسباني.

وتلقى ميسي البطاقة الحمراء بعد تعديه بالأيدي على لاعب نادي أتلتيك بلباو، أسيير فيلاليبري، في اللحظات الأخيرة من المباراة وتم إقصاء الأرجنتيني من قبل الحكم، خيل مانزانو.

هناك شائعات كثيرة حول إمكانية إيقاف ميسي لمدة 4 مباريات، ولكن برشلونة لن يقف مكتوف الأيدي، وبحسب الصحيفة الشهيرة سيتقدم النادي الكتالوني باحتجاج ضد البطاقة الحمراء.

اقرأ أيضًَا.. برشلونة: طرد ميسي؟ لطالما كان سجله نظيفًا ولا يمكن لومه على شيء!

نادي برشلونة

في الدقيقة 120، صفع ميسي لاعب أتلتيك بلباو على وجهه وراجعها حكم تقنية الـ VAR، هيرنانديز هيرنانديز، وأبلغ الحكم الرئيسي بالواقعة التي شاهدها هو الآخر من خلال الشاشة في الملعب وقرر طرد قائد برشلونة.

وكتب مانزانو في تقريره عن طرد ميسي: "ضرب الخصم بذراعه بقوة مفرطة أثناء سير المباراة ولكن لم يكن هناك مسافة بين اللاعبين".

يأمل نادي برشلونة أن تكون عقوبة ميسي ليست قاسية بمدة طويلة لأن عقوبته من الممكن أن تصل إلى 12 مباراة إيقاف، وسيتم حسم القرار النهائي يوم الأربعاء في اجتماع لجنتي المسابقات والانضباط.

وسيحاول برشلونة أن يرتكز على تقرير الحكم الذي أكد أنه لم يكن هناك قصد أو عدوانية في الواقعة بين ميسي وفيلاليبري، بالإضافة إلى أن الأرجنتيني لم يكن له واقعة سابقة ولم يطُرد من قبل.