تحدث عبد الناصر مدير الكرة بنادي إنبي عن الأزمة المُثارة مع اتحاد الكرة بسبب تأجيل مباراة الاتحاد السكندري، مؤكدًا أن فريقه في الطريق إلى القاهرة بعد إصدار بيان رسمي من الجبلاية يتضمن موعد المباراة الجديد.

وقال عبد الناصر محمد في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامج "أوضة اللبس": "علاقتنا بالاتحاد السكندري وطيدة جدًا ونحترم جماهيره، ونؤكد أن سيد البلد ليس طرفًا في أزمة تأجيل المباراة نهائيًا".

طالع | إنبي يرفض تأجيل مباراة الاتحاد السكندري: سنتوجه إلى الملعب في الموعد المحدد!

وأضاف: "أجرينا مسحة طبية أمس والنتيجة ظهرت صباح اليوم، وثبتت إيجابية كريم طارق بأنه أصيب بفيروس كورونا".

وتابع: "استقبلت الساعة 3 و40 دقيقة عصرًا من أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية، وكنا قد وصلنا إلى فندق الإقامة، وأبلغني أن هناك مشروع لتأجيل المباراة بسبب الطقس، وفوجئت الساعة 6 أو 7 مساءً بأن اتحاد الكرة أصدر بيان بتأجيل اللقاء".

وأردف: "كلنا متضامنين مع الاتحاد السكندري لوجود إصابات كورونا، ولكننا لسنا نادٍ صغير لكي نذهب إلى الإسكندرية والبرنامج الفني يتغير، ثم نعرف عن طريق الإعلام بتأجيل اللقاء".

واختتم: "نحن في طريقة العودة إلى القاهرة ومجلس إدارة إنبي أبلغنا أن نعود، هل يعقل أن المباراة تؤجل ليوم 1 مارس المقبل، نلعب 5 مباريات على التوالي خارج ملعبنا ولن يوافق أحد على هذا الكلام، وسنرسل خطاب لاتحاد الكرة".