كشف الألماني كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ، أن قرار الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني الحالي لمانشستر سيتي، بالرحيل عن صفوف النادي البافاري في عام 2015، جعله يبكي.

جوارديولا عقب الرحيل من برشلونة، قضى ثلاثة مواسم من 2012 وحتى 2015 مع بايرن ميونخ، وفاز بالدوري الألماني في ثلاث مُناسبات، وكأس ألمانيا، والسوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.

المدرب الكتالوني قرر الرحيل رغم نجاحه في "أليانز أرينا"، حيث أخبر مسؤولي البافاري أنه يبحث عن تحدٍ تجديد، وذهب لتدريب مانشستر سيتي في عام 2016.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا للحكومة البريطانية: لاعبو كرة القدم ليسوا السبب في تفشي كورونا!

وقال رومينيجه في تصريحات عبر صحيفة "بيلد" الألمانية: "أنا لا أنسى أبدًا، في إحدى الأمسيات في نوفمبر 2015، أثناء تناول وجبة الطعام مع جوارديولا، أخبرني أنه يريد مغادرة النادي".

وأضاف: "لقد كان بحاجة إلى تحدٍ جديد، لقد كانت أمسية عاطية للغاية؛ بكى، وذرفت دموعي أنا أيضًا، لا يُمكنني نسيان ما حدث أبدًا في تلك الليلة".

وواصل: "لقد قضينا تلك الأمسية والكثير من الأمسيات في شرب الخمر معًا، بيب شخص رائع ويُمكنك الوثوق به تمامًا والاستمتاع معه كثيرًا".

وأتم تصريحاته قائلًا: "أنا وبيب دائمًا على تواصل، ونرُسل نصوص لبعضنا البعض، إنه ليس من مُحبي (واتس آب)، ولكنني أرسل له في عيد الميلاد ورأس السنة وهو كذلك، نحن على اتصال بشكل مُنتظم، وتجمعنا علاقة صداقة حقيقية".