يرى يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أنهم قدموا مباراة جيدة اليوم أمام مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان ملعب الأنفيلد قد استضاف مباراة الفريقين في الجولة التاسعة عشر حيث انتهت بالتعادل السلبي.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "إذا فزنا 1-0 الأمر سيكون على ما يرام، ولكن لا يمكنك حرمان مانشستر يونايتد من الحصول على فرص لمدة 90 دقيقة، لا يمكنك أبدًا، هم في لحظة جيدة".

وأضاف الألماني: "مع كل الأشياء التي قيلت قبل المباراة، قدم أولادي مباراة جيدة الليلة".

وواصل: "الشوط الأول كانت الهجمات المرتدة رائعة، التمريرات كانت جيدة، لكننا لم نسجل، هذا هو أهم شيء في كرة القدم، كان الشوط الثاني مفتوحًا بشكل أكثر قليلًا، حصل الخصم على فرصتين كبيرتين، تصدى أليسون بشكل جيد مرتين".

اقرأ أيضًا.. ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعادل ليفربول مع مانشستر يونايتد

وأردف: "لا يوجد تفسير سهل فيما يتعلق بافتقارنا إلى الأهداف مؤخرًا، دائمًا ما تضيع الفرص، عليك الاستمرار في العمل ومحاولة تجاهل الحديث الدائر حول هذا الموضوع، الكل يريد رؤية الأهداف".

واستكمل: "إنها كرة القدم، هذه اللحظات تحدث، لديك لحظات أيضًا لا يمكنك فيها أن تفسر تسجيلك من جميع الزوايا، على سبيل المثال انتهت كل فرصنا أمام كريستال بالاس في الشباك (7-0)، إنه أمر مزعج بعض الشيء بين هذه اللحظات".

واختتم: "أحببت المباراة، رأيت الكثير من الأداء الفردي الجيد حقًا، كان أداء الفريق جيدًا، لم تكن النتيجة التي أردناها ولكنها هي ما حصلنا عليها".