وجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، تساؤلاً إلى لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، بعد التعادل اليوم، مع البنك الأهلي في الدوري.

الأهلي تعادل سلبياً مع البنك الأهلي، وذلك في إطار الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال عبد الحفيظ خلال تصريحات لقناة "الأهلي": ""لن أتحدث كثيراً عن أي شىء، لأن من الواضح أن أي أحد يتحدث في المنظومة الأمور تكون صعبة بالنسبة له، ولكن هناك سؤالا وطلبًا من النادي الأهلي وجهاز الكرة".

وأضاف: "أنا النادي الأهلي، فزنا ببطولة الدوري 42 مرة وحصدنا دوري أبطال إفريقيا آخر نسخة، المفروض أكبر شعبية في الوطن العربي وإفريقيا ومصر وشعبية ممتدة للعالمية، نلعب 7 مباريات، كم حكم دولي أتى للقاءات النادي الذي يحمل كل هذه الأرقام، سؤال يحتاج الإجابة من وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام شخصيًا".

وتابع: "هذا ليس نقد يا وجيه لكي لا يتم توقيع غرامات، كم حكم دولي أتى لإدارة مباريات النادي الأهلي؟ سؤال بريء وبسيط وسلس جدًا، في العالم كله وليس تقاليد مصرية عربية ننفرد بها، برشلونة وريال مدريد وليفربول ومانشستر عندما يلعبون في دورياتهم معظم الحكام حاملين للشارة الدولية".

وأردف: "ما أقوله ليس نقدًا، أتحدث بكل صراحة، وجهة نظري الشخصية بهاء مجدي لاعب البنك الأهلي لم يحاول الارتقاء من على الأرض في كرة الهدف الذي سجله أيمن شرف، ياسر عبد الرؤوف سيقول عليها هدف، أستشهد فقط وليس أكثر نفس الكرة هدف نادي الزمالك في مرمى الرجاء المغربي لأشرف بن شرقي هدف صحيح مليار في المائة".

وأكمل: "الموسم الماضي في كرة على نفس استاد الحرس كانت ما بين الحرس الحدود والزمالك والونش طلع ولعب الكرة والهدف تم احتسابه ولم يحتسب خطا على الونش".

وأستطرد: "مع احترامي الكامل أشاهد مباريات دوري الدرجة الثانية بين الزرقا والترسانة كان الحكم جهاد جريشة، ومباراة لبلدية المحلة أدارها محمود عاشور ولقاء آخر للإعلامين كان الحكم محمود البنا، أنا احترم الحكام الذين قاموا بإدارة مباريات الأهلي، خلال 7 مباريات في الدوري يأتي اثنين حكام دوليين من أصل 7 مباريات، حكام الفار دوليين".

وواصل: "أرى أن هدف أيمن أشرف في مرمى البنك الأهلي صحيح".

طالع | فيديو | الـ"VAR" يلغي هدف التقدم لـ الأهلي أمام البنك الأهلي

وأتم: "لا أعلم إذا كان هناك ضربة جزاء أما لا، ولكن أثناء تواجدي على دكة البدلاء أراها ركلة جزاء، مباراة كانت في المتناول جدًا قصرنا فيها جدًا ولكن هذه هي كرة القدم كل يوم تعطي عبر ودروس".