تحدث أحمد الأحمر لاعب منتخب مصر لكرة اليد، عن بطولة كأس العالم المقامة على ملاعب مصر خلال الأيام الفترة ما بين 13 يناير وحتى الـ31 من الشهر ذاته.

وكان منتخب مصر قد نجح في تحقيق فوز بمباراتي الجولة الأولى والثانية من دور المجموعات على منتخبي تشيلي ومقدونيا الشمالية.

وقال الأحمر في تصريحات رسمية: "واجهنا ظروفًا صعبة خلال فترة الإعداد، بسبب عدم قدرة الفريق على لعب مباريات ودية مع فرق أوروبية في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد".

فيديو | منتخب مصر يكتسح مقدونيا ويخطف بطاقة التأهل الأولى في كأس العالم لليد

وأضاف: "ولكننا استطعنا تعويض ذلك من خلال رفع المعدل البدني طوال المعسكرات المتتالية والتي بدأت في يوليو الماضي ".

وتابع: "أمر رائع وعظيم أن تلعب بطولة عالم على أرضك، هو أمر لا يحدث في العمر سوى مرة واحدة، نحن نملك طموحات كبيرة ونسعى للظهور بشكل جيد من أجل رفع علم مصر وأن نظهر بمستوى مشرف".

وتابع: "الجيل الحالي لمنتخب الفراعنة الذي يجمع بين الخبرة والشباب، جيل يضم عناصر رائعة، ومن أفضل الأجيال في تاريخ مصر، ما يميز هذا الجيل عن أجيال سابقة هو وجود البدائل ووجود لاعبين يلعبون بطرق مختلفة، وهو ما يمنح المدير الفني القدرة على لعب المباريات بخطط مختلفة ويمنحنا قوة كبيرة".

وأتم: "بالطبع كنا نتمنى أن تقام البطولة في ظروف أفضل، وأن يتواجد الجمهور يساندنا في المدرجات، ولكن الظروف الحالية فرضت ذلك علينا".

واختتم الأحمر: "الاجراءات تسير بشكل رائع حتى الآن، هذه البطولة ستعكس صورة رائعة للعالم حول مصر وقدرتها على تنظيم حدث رياضي كبير في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها العالم ".