أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، أن فريقه قدم كل ما في استطاعته في مباراته أمام البنك الأهلي، في الدوري المصري.

تعادل الأهلي سلبيًا مع البنك الأهلي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت على ستاد حرس الحدود بالإسكندرية.

أقرأ ايضًا.. محمد يوسف بعد التعادل مع الأهلي: غيرنا أسلوب لعب البنك الأهلي اليوم

أضاف موسيماني خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والبنك الأهلي: "قدمنا ما في استطاعتنا، شايفين محمد الشناوي لم يتصدى لأي كرة ولم يكن هناك خطورة على مرمانا، وقمنا بالضغط من البداية للتسجيل لكن لم يكن هناك حظ في الفرص التي أتيحت لنا".

تابع: "اليوم لم يكن يومنا، واللعب كله كان في نصف ملعب المنافس وكنا ضاغطين عليهم طوال المباراة، ولكن المنافس نجح بالخروج بشباكه نظيفة بجانب الفرص التي أتيحت لنا وأنا كمدرب احترم قرارات الحكام".

وواصل: "تمركز الحكم وقت الهدف كان جيدًا ومن المفترض أنه يرى جيدًا الكرة وعاد ورأى الهدف مرة أخرى من الفار، ثم قام بإلغاء الهدف للأسف، والمفروض الكرة سليمة والتمركز سليم والحكم رأى الكرة جيدًا ويمكن المرة الجاية القرارات تبقى في صالحنا مش حابب اتكلم كتير على الفار".

استكمل: "تسيدنا المباراة ولكن هذا لم يكن كافيًا لنسجل أهداف، هناك العديد من الكرات العرضية لم تكن متقنة بالقدر الكافي وكانت منخفضة وهذا سبب الاستعجال الناتج عن الضغط الواقع على اللاعبين".

أردف: "أهدرنا فرصًا كثيرة بدر وبواليا وغيره وديانج وحمدي، إجمالاً لم يكن يومنا ولا يجب أن نلقي اللوم على التحكيم ولكني أحيى فريق البنك الأهلي وأحترم طريقة لعبهم".

أوضح: "لعب وليد سليمان مهاجم لأنه سجل في المباريات الماضية وحقه يحصل على فرصته باللعب بشكل أساسي اليوم ولكن للأسف أصيب".

وعن خروج وليد سليمان مصابًا، قال: "أنا سألته قال ليٌ أستطيع أن استكمل اللعب، وهو لاعب كبير ولديه خبرات وعندما لم يستطع استكمال المباراة خرج".

وعن تراجع مؤشر الفريق، قال: "لم أقلق لأن هناك فرصًا يتم خلقها، تقلق لو لم تصل".

وبسؤاله هل هناك ضغوط على والتر بواليا، لذلك لا يسجل الأهداف، قال: "ربما لكن هذه هي كرة القدم، هو حاول يسجل لكن للأسف لم يسجل".