أبدى جوزيه بيسيرو المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي الأسبق، ندمه على الرحيل من القيادة الفنية للقلعة الحمراء.

وكان بسيرو قد تولى تدريب الأهلي خلال عام 2015، قبل أن يرحل عن الفريق بسبب تلقيه عرضًا لتدريب بورتو خلال مطلع عام 2016.

وقال بيسيرو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "كنت سعيدًا جدًا بتواجدي في مصر وتدريب نادي القرن الإفريقي الأهلي، وهو من أفضل أندية العالم، ولكن لم يكن لي وقت كافي معه".

وتابع: "كنت أحب تواجدي في الأهلي وجمعتني علاقة جيدة مع اللاعبين وكنت أتمنى الاستمرار والتتويج بالدوري خلال قيادتي للفريق".

وأكمل: "كان لدي رغبة في الاستمرار مع الأهلي ولكن قراري كان متسرعا بسبب عرض بورتو البرتغالي والطموح الذي شعرت به وقتها".

وأشار: "الأهلي كان لديه وقتها فريق جيد ولا أحب تصنيف الفرق ولكن اللاعبين كانوا يمتلكون إمكانيات عالية، وكان من الممكن أن أفوز بدوري أبطال إفريقيا وقتها".

وأضاف: "صالح جمعة كان لاعبًا جيدًا وكان أساسيًا وقت وجودي، ولكن لا أعلم الوضع الحالي فيما يخصه ولا أستطيع الحكم عليه بعد رحيلي عن الأهلي".

واستكمل: "وظيفتي كمدرب منتخب فنزويلا تجعلني لا أستطيع متابعة مباريات الأهلي، وأتابع عدة دوريات وبطولات مختلفة من وقت لآخر وكنت سعيدا بفوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا".

طالع.. خاص | بسبب باتشيكو.. بتروسبورت يرفض استضافة مباراة الزمالك والجونة

واسترسل: "كنت أرغب في فوز باتشيكو بدوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي لكونه برتغالي مثلي، ولكني فرحت بتتويج الأحمر لأني دربته من قبل".

وصرح: "في كل العالم نجد نجاحات للمدربين البرتغاليين فهناك مانويل جوزيه كان ملكًا مع الأهلي، وباتشيكو مدرب جيد ولديه خبرات كبيرة وقادر على منافسة الأهلي وتحقيق الدوري المصري".

وأردف: "باتشيكو حصل على بطولات وكان الوحيد الذي استطاع الفوز بالدوري البرتغالي خارج الثلاث أندية الكبار (يقصد بنفيكا وبورتو وسبورتنج لشبونة)".

وبشأن إمكانية توليه إدارة تدريب الزمالك حال تلقيه عرضًا من الأبيض؟، أوضح: "أنا الآن أعمل مع منتخب فنزويلا وليس في مصلحتي التعليق بأي شيء آخر، ولا يوجد مدرب محترف تؤثر عليه العاطفة في تدريب نادي آخر".

واختتم: "تلقيت مفاوضات سابقة من بعض الأندية في مصر، ولكنها لم تستمر".