حث المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، لاعبيه على التركيز التام حول مباراة اليوم، الأحد، أمام مانشستر يونايتد في الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف ليفربول مساء اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت "القاهرة" غريمه التاريخي مانشستر يونايتد على ملعب "أنفيلد" بقيادة الحكم، بول تيرني.

وتكمن أهمية المباراة لتقارب الفريقين في المراكز بجدول ترتيب البطولة، حيث يحتل مانشستر يونايتد الصدارة برصيد 36 نقطة، ويأتي ليفربول في المركز الثالث برصيد 33 نقطة.

ووضح كلوب سبب أهمية هذه المباراة بعيدًا عن ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز والصراع التاريخي بين ناديي ليفربول ومانشستر يونايتد من خلال تصريحاته لموقع ناديه الرسمي.

اقرأ أيضًا.. كلوب يوضح إمكانية الدفع بـ تياجو في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

لاعبو ليفربول يحتلفون بهدف محمد صلاح الرائع في مانشستر يونايتد بالموسم الماضي

وقال الألماني: "هذه المباريات الكبيرة والهامة، يجب على الفريق الفوز بها في الوقت الحالي".

وتابع: "علينا أن نتعلم من أخطائنا التي وقعنا فيها خلال المباريات الماضية، كفريق وكنادي ونحفز أنفسنا للتحسن والعودة للمسار الصحيح".

ولم يحقق ليفربول في آخر 3 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز الفوز، حيث تعادل مع وست بروميتش ونيوكاسل يونايتد وخسر أمام ساوثهامبتون.

وأضاف كلوب: "كل ما يهمنا الآن هو اللحظة الحالية والتحدي المباشر لنا، وبذل كل ما في وسعنا في تلك اللحظة لنقدم أفضل ما لدينا سواء في التدريبات أو المباريات".

وواصل تصريحاته: "أحب الأجواء والمنافسة المستمرة في بطولة مثل الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما يجعلنا نجدد طموحنا وشغفنا لمواصلة العمل والتطور، لذلك يجب أن تكون مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بمثابة مواجهة مثيرة لجميع من يتابعها".

واستمر: "من الممتع أن يبدأ الجميع في طرح الأسئلة وترقب من يفوز بتلك المباراة، وتصبح هناك الكثير من الاحتمالات والمناقشات من أجل الاستمتاع".

وأكمل: "كما قلت من قبل لن نقيس أنفسنا بقوة أحد المنافسين في مباراة ما، يجب أن تكون قوتنا نابعة من أنفسنا ومن قدرة الفريق على تحقيق الفوز وهذا ما نعمل عليه دائمًا كما كان الحال في المواسم الأخيرة، والفوز في مباراة اليوم سيكون للأفضل، فمن سيكون إذا؟!".

وأتم تصريحاته: "كل ما علينا فعله هو احترام المنافس، لأنك تواجه خصمًا قويًا، لكن ركز على نقاط قوتك واستغل الفرصة التي تسنح لك من أجل الفوز".