روى محمد ناجي جدو، لاعب منتخب مصر والأهلي الأسبق كواليس بطولة كأس الأمم الإفريقية 2010 والتي قاد فيها الفراعنة لحصد اللقب، وفاز بلقب الهداف خلالها، كاشفًا عن تعنيف حسن شحاتة المدير الفني للثنائي عماد متعب ومحمد زيدان خلال أحد المباريات.

وقال جدو في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "سجلت في كل المباريات مع المنتخب إلا مواجهة بنين، لأن عماد متعب ومحمد زيدان تشاجرا خلال المباراة ورفض كل منهما التمرير للآخر".

طالع | محمد مصيلحي: جدو تلقى عرضين من الدوري المصري قبل اعتزاله مباشرةً

وأضاف جدو: "بين شوطي اللقاء عنف حسن شحاتة اللاعبين، وعقد محاضرة فنية بسبب موقف زيدان ومتعب، وهددهما بالرحيل حال تكرار هذا الموقف".

وتابع: "الفوز على منتخب الجزائر في كأس أمم إفريقيا كان بطولة بالنسبة لنا، ولو كنا خسرنا النهائي لما تحدث أحد بسبب الانتصار على الجزائر، خاصةً وأننا كنا نريد مواجهتهم، اللاعبين كانوا سعداء بمواجهة الجزائر، فقد كانت فرصة بالنسبة لنا لكي نثبت أننا الأحق بالوصول لكأس العالم 2010."

واستكمل: "منتخب الجزائز بدأ مباراة كأس امم إفريقيا المباراة بتعالي بعض الشىء لأنهم فازوا علينا في السودان".

واستطرد: "نهائي إفريقيا أمام غانا كان قوي جدًا ومنتخب شاب وصغير السن، وهذا الملعب كنا نلعب عليه لأول مرة وكانت أرضيته ثقيلة، والشوط الثاني مستوانا كان بدأ في التراجع، والمنافس بدأ يزيد الخطورة على مرمى عصام الحضري".

واختتم: "فور نزولي الملعب، محمد زيدان قال لي عندما تستلم الكرة أنظر لي، ومرر الكرة بين أقدام مدافع غانا واحرزت الهدف، قلبي كان سيقف وقتها، وقصة مسيرتي الكروية وتألقي مع منتخب مصر تصلح لتكون (فيلم)".