تحدث محمد ناجي جدو نجم الأهلي والجونة السابق عن أسباب اعتزاله الملاعب في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أنه كان يتمنى حدوث ذلك وهو في صفوف الأهلي.

وقال جدو في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "كرة القدم كل حياتي، وقرار الاعتزال أصعب قرار يتخذه اللاعب، وفكرت فيه كثيرًا".

طالع | رسميًا.. محمد ناجي جدو يعلن اعتزاله كرة القدم

وأضاف: "لم أتعجل في قرار الاعتزال وقررته في الموسم الماضي، وتحديدًا خلال فترة تفشي كورونا، انتشار الفيروس والمكوث في المنزل لفترة طويلة كان سببًا كبيرًا في قرار اعتزالي، واعتزلت في وقت مناسب وأنا واقف على قدمي".

وأردف: "استطلعت رأي حسام غالي في الاعتزال عندما كنت لاعبًا في الجونة، وكان هناك اتفاق معه ومع نادر شوقي بأنه حال استمرارهما كنت سأنتقل للجهاز الفني فور إنهاء مشواري، وأيضًا استطلعت رأي عصام الحضري ومحمد زيدان وعماد متعب وطلبوا مني الاستمرار في الملعب لأنهم رأوا أنني قادر على الاستمرار في اللعب".

واستكمل: "عقب كتابة تدوينة اعتزالي، تعمدت ألا أتابع ردود أفعال الناس، وزوجتي لم تعلم بقرار اعتزالي، وتفاجئت بالخبر عندما اتصل بها البعض وقالوا لها زوجك أصبح (تريند)".

واستطرد: "بكيت فور إعلان اعتزالي وأغلقت هاتفي وتذكرت مشواري بالكامل، وما هون علي هو أنني تركت بصمة يتذكرني بها الجميع، والعمل في التدريب هوايتي".

واختتم: "كانت أمنية بالنسبة لي أن أعتزل داخل النادي الأهلي، ولكن الظروف لم تسمح بذلك".