تحدث عصام سالم مدير المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك، عن الأزمة المثارة مع نادي سانت ايتيان الفرنسي، وحقيقة تلقي عرض من العين الإماراتي للتعاقد مع أحمد السيد زيزو لاعب الفريق الكروي الأول.

وقال سالم في تصريحات تلفزيونية لفضائية "الزمالك" عبر برنامج "زمالكاوي": "علاقتي بمسؤولي العين الإماراتي جيدة وعلى أعلى مستوى، وتحدثوا عن أحمد سيد زيزو وأنه مرشح من ضمن مجموعة مكونة من 8 لاعبين للانضمام للعين".

وأضاف: "نادي العين تقدم بعرض رسمي لنادي الزمالك، منذ قليل تواصلت مع ماجد العويس عضو مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم، وسألته عن تفاصيل الأمر، وأبلغني بأن هناك أكثر من لاعب يسعون للتعاقد معه من بينهم زيزو".

عضو الزمالك يكشف آخر تطورات قضية نادي القرن ويؤكد: لا يوجد حكم نهائي بشأن النقاز

وأردف: "أبلغني برغبتهم في الدخول في المفاوضات من الباب الواسع وعلمهم بأن الزمالك يمر بظروف استثنائية، وأكد لي عدم تفاوضهم مع الثنائي فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي، كما أغلقنا ملف رحيل زيزو بالرفض".

وتطرق سالم للحديث عن أزمة الزمالك مع نادي سانت إيتيان الفرنسي: "التصريحات التي أدلى بها رئيس ناديهم غير مسؤولة وغير محسوبة، كأنها ابتزار وهي وسيلة من الضغط على الزمالك لكي ينهوا الصفقة".

وتابع: "بيان نادي سانت إيتيان الفرنسي كان باللغة الإنجليزية وليس الفرنسية وهذا شيء غريب جدًا، هناك تراجع غير عادي في البيان، لا يوجد ختم أو توقيع والبيان ليس من رئيس النادي كان من مدير التعاقدات، كل ذلك يبطل هذا الرد".

واستطرد: "لا توجد مفاوضات في نادي الزمالك تتم غير على طاولة يجلس عليها 8 أو 9 أشخاص".

وأتم: "البيان الصادر من نادي سانت إيتيان لا يفرق مع نادي الزمالك، وأرسلنا خطابًا رسميًا للنادي الفرنسي، نؤكد أن الزمالك لديه إصرار بالكشف عن الأسماء، وإلا سنرفع دعوى قضائية".