يرى نجم فريق ليفربول محمد صلاح أن مواجهة فريق مانشستر يونايتد غدًا في بطولة الدوري الإنجليزي تحمل طابعًا خاصًا.

ويلتقي الفريقان في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي في ملعب الأنفيلد.

ويتصدر مانشستر يونايتد حاليًا جدول البطولة بـ36 نقطة بفارق 3 نقاط عن ليفربول.

وقال صلاح في حواره مع قناة " tv2" النرويجية: "إنها مباراة كبيرة حقًا في الوقت الحالي، خاصة لأن مانشستر يونايتد في المركز الأول ونحن في المركز الثاني، هم يلعبون بشكل جيد هذا الموسم أيضًا".

وأضاف: "إنها مباراة جيدة ولكن في نهاية المطاف نحتاج إلى الفوز بها، أعتقد أن هذا هو أهم شيء".

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يحسم الجدل بشأن مستقبله مع ليفربول

وواصل: "دائمًا ما أقول إنها مجرد مباراة واحدة، ولكن مواجهة مانشستر يونايتد غدًا ستكون مميزة بعض الشيء، فإذا فازوا سيكونون متقدمين علينا بست نقاط، وإذا فزنا سنتساوى معهم، هكذا هو الحال".

واستكمل: "الأمر مختلف دائمًا، في العامين الماضيين كنت أقول دائمًا إنها مجرد مباراة واحدة وهذا كل شيء، إنها ثلاث نقاط، ولكن هذه المباراة الآن كما قلت مميزة بسبب تصدرهم وعليك أن تكون قريبًا منهم وأن تهزمهم لتكون الأول كذلك".

وأردف: "في التدريبات يمكنك أن تشعر كيف يركز اللاعبون على المباراة، وكيف يدفع اللاعبون بعضهم البعض للفوز بالمباريات".

واستمر: "لقد فقدنا نقطتين في آخر مباراتين، لذلك نحن بحاجة إلى العودة إلى طريقنا ونحتاج إلى البقاء على المسار الصحيح للفوز بالمباريات حتى نتمكن من مواصلة القتال من أجل لقب الدوري".

لم يخسر مانشستر يونايتد خارج أرضه في الدوري منذ هزيمته أمام ليفربول في الأنفيلد بهدفين دون رد في 19 يناير الماضي، وسجل صلاح الهدف الثاني.

وعن ذلك، قال صلاح: "أعتقد أنه بعد تلك المباراة بدأ المشجعون يقولون إننا سنفوز بالدوري، لذلك أنا متأكد من أنها كانت مباراة خاصة بالنسبة لنا، شعرنا أن المسافة التي تفصلنا عن مانشستر سيتي كانت رائعة حقًا وأننا سنفوز بالدوري، أعتقد أنه في تلك المباراة شعرنا حقًا بذلك واعتقدنا أننا سنفوز".

واختتم: "أعتقد أن مانشستر يونايتد تحسن، لديه بعض اللاعبين الجيدين وهم يقومون بعمل جيد في الوقت الحالي، هم في المركز الأول في الدوري الممتاز، بينما تكافح الفرق الأخرى أكثر، إنهم يفعلون ذلك بشكل جيد حقًا، ولا يمكنني قول أي شيء آخر، علينا فقط أن نركز على أنفسنا ونلعب مباراتنا ونفوز، أعتقد أننا سنفوز ونأمل أن نتمكن من مواصلة القتال على اللقب".