أكد المدرب الهولندي، رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة، أنه يتفهم عدم قدرة النادي على التعاقد مع الإسباني، إريك جارسيا، من صفوف مانشستر سيتي، خلال نافذة الانتقالات الشتوية الجارية.

وحاول النادي الكتالوني الحصول على خدمات المدافع الإسباني في الصيف الماضي، بأمر من كومان، ولكنه فشل في التوصل إلى اتفاق مع مانشستر سيتي حينها.

وذكرت تقارير صحفية أنّ برشلونة يتمسك بفكرة ضم جارسيا في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، كما ألمح بيب جوارديولا، مدرب السكاي بلو، أنّ جارسيا قريب من العودة إلى البلوجرانا (طالع تصريحاته كاملة).

خوان لابوروتا، المرشح الرئاسي لنادي برشلونة، والذي يقترب من الفوز بمعقد الرئيس، أكد أنّ النادي لا يملك أمولًا، لذا لن يكون قادرًا على ضم جارسيا هذا الشتاء (طالع ماذا قال؟).

جارسيا

وبسؤاله "ما مدى خيبة أمل عدم قدوم إريك جارسيا؟"، أجاب: "أنا بخير، أنا سعيد، أعرف القيود المالية للنادي".

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "إذا لم يكن التعاقد مع جارسيا ممكنًا، فسنمُضي قدمًا بما لدينا".

اقرأ أيضًا.. كومان: أتلتيك بلباو لن يكون سهلًا.. والتتويج بالسوبر الإسباني مهم لثلاثة أسباب

وعن إمكانية رحيل حارس المرمى البرازيلي، نيتو بعد رغبة آرسنال في ضمه: "بالفعل ممثل نيتو، طلب الخروج، ولكن قُلنا لا، إنها حارس مرمى مُهم بالنسبة لنا، ونحن نريد تغطية كل المراكز".

وعن المواعيد المُحتملة لإمكانية عودة سيرجي روبرتو وأنس وفاتي من الإصابة: "لا أريد تحديد أي مواعيد، لأنني لا أريد الضغط على اللاعبين".

وأتم تصريحاته قائلًا: "سيرجي روبرتو يُمكن أنّ يعود في غضون أسبوعين، أنسو فاتي لا يزال بحاجة إلى الوقت، ولكن الشيء المهم أنّ يعود لائقًا تمامًا لنا".