أكد سيرجيو بوسكيتس، لاعب وسط برشلونة، على أهمية نهائي كأس السوبر الأوروبي أمام أتلتيك بلباو، للفريق من أجل تحقيق بطولة أولى في 2021.

برشلونة تأهل بعدما فاز بركلات الترجيح أمام ريال سوسيداد، بينما أتلتيك بلباو أقصى ريال مدريد من نصف النهائي، ليضرب موعدًا مع البلوجرانا في النهائي غدًا الأحد.

وقال بوسكيتس في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "سيكون من المهم الفوز على بلباو، لتحقيق بطولة أولى في 2021، نحن نشعر بإيجابية الآن".

طالع أيضًا.. كومان يوضح موقف ميسي من المشاركة مع برشلونة في نهائي السوبر الإسباني

وأضاف: "يجب ألا نقلل من بلباو، لقد قدموا مباراة رائعة في نصف النهائي، وتأهلوا عن جدارة".

وأكمل: "عدم تأهل ريال مدريد لا يهمني، أهتم بفريقي فقط ونحن الآن في النهائي وسنواجه أتلتيك بلباو خصم قوي وسنواجه صعوبة للفوز عليهم".

وعن مشاركة ميسي، بعد غيابه أمام سوسيداد: "ليو هو الأفضل في العالم، وجوده سيجعل حظوظنا أكبر بالتأكيد، نريده أن يلعب، ولكن الأهم أن يكون جاهزًا بنسبة 100%، وهذا ما سيتحدد في التدريبات".

وأردف: "منذ بداية 2021 ونقدم مستوى جيد، نشعر بإيجابية وثقة كبيرة ونتكيف مع خطط المدرب، وسندخل مباراة الغد من أجل الفوز باللقب".

وعلق على تأجيل انتخابات برشلونة: "كنت أريد أن تجرى الانتخابات في أسرع وقت، لكن صحة الإنسان أهم، لقد كان الوضع مُعقد الفترة الماضية".

وكشف: "ربما التحسن الذي ظهر على الفريق بسبب اعتمادنا على 4/3/3، طريقة اللعب تريح اللاعبين وكل لاعب يقدم ما يطلبه منه المدرب".

واختتم: "غدًا سيكون يومًا مهمًا، علينا التركيز في كل دقيقة، ويجب ألا نجعل الكأس تذهب خارج كتالونيا".